16 يسمبر موعد إجراء أحمد عز تحليل الـ DNA

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 8 شهور 611
16 يسمبر موعد إجراء أحمد عز تحليل الـ DNA

حددت مصلحة الطب الشرعي يوم السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري موعدا لإجراء الممثل أحمد عز تحليل الـ DNA في قضية إثبات توأم زينة، وذلك بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر، وفقا لما صرح به عاصم قنديل محامى الفنانة زينة.

وتابع قنديل: "حدد الطب الشرعي نفس الجلسة لأخذ عينة تحليل الفنانة زينة وطفليها "عز الدين وزين الدين" لمقارنتهما ببعضهما البعض، طبقا لقرار محكمة الأسرة".

وكانت محكمة الأسرة في منطقة مدينة نصر قد أصدرت حكما في 30 أكتوبر الماضي بتأجيل الدعوى المقامة من زينة لإثبات نسب طفليها لأحمد عز إلى جلسة 15 يناير 2015، لحين إجراء عز تحليل "الحمض النوويDNA"

وأفادت تقارير بأن زينة أقامت احتفالا بمناسبة إلزام المحكمة للنجم أحمد عز بإجراء تحليل "الحمض النووي" DNA لإثبات نسب توأمها.

يذكر أن عز قرر رفع دعوى قضائية ضد شقيقتها وباقي الشهود في القضية، يتهمهم فيها بشهادة الزور والادعاء بزواجه من زينة، واتهم عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأنه أُقيم حفل زواج لهما وحضره بعض أصدقائهما، مؤكدا أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -