خارطة حفلات رأس السنة 2014 – 2015

حفلات و مهرجانات منذ 2 سنوات و 3 شهور 1175
خارطة حفلات رأس السنة 2014 – 2015

بدأ أهل الفن بالترويج لحفلات استقبال العام الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وتتوزع خارطة الحفلات بين لبنان القاهرة ودبي التي تستقطب الحصة الاكبر من النجوم .

 

 

بيروت
بيروت ستشهد عدداً من الحفلات ، ولعل أضخم الحفلات هي التي أعادت الفنان كاظم الساهر وبعد سلسلة من الطلبات التي وجهت إليه إلى الغناء وذلك بعد أسابيع طويلة قضاها في المغرب حزناً على وفاة شقيقه سالم جبار السامرائي، عازف الناي الشهير في فرقة الساهر والذي كان مرافقا له في كل الحفلات. وحيث سيطل صاحب أغنية "مدرسة الحب" ليلة رأس السنة من بيروت في حفلين، الأول في فندق فينيسيا والثاني في كازينو لبنان تشاركه فيه فيفيان مراد .

وأيضاً سيطل من فندق "فينيسيا" الفنان عاصي الحلاني، كما ويقام في فندق "الرويال ضبية" حفل فني تحييه الفنانة نوال الزغبي والفنان فارس كرم الذي سيقدم حفلأً ثانياً في Castel mare، كما ويستعدّ الفنانون ناجي الأسطا وزياد برجي وألين لحود لإحياء واحدة من أقوى حفلات ليلة رأس السنة في مجمّع ENERGY، مفرق ذوق مكايل – لبنان ، الحفل من تنظيم متعهّدي النجوم ملحم وحميد كيروز.

 

 

الفنانة الجزائرية فلة تستقبل العام الجديد في حفل تحييه في Lancaster Plaza بيروت ، هذا وتعاقد الفنان وليد توفيق على إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة في فندق "البستان روتانا"، ويشاركه في إحياء الحفل الفنانان ميليسا وإيلي أيوب، في أول حفل يجمع بين الثلاثي منذ سنوات، يذكر أن وليد كان متغيباً طوال الفترة الماضية عن إحياء الحفلات نظراً لتعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، وقد بدأ الفنان بالعودة إلى جمهوره واستئناف نشاطه الفني منذ فترة قصيرة.

على صعيد متصل، أعلنت شركة حفلات بروداكشن HAFALAT لصاحبها المتعهد عماد قانصو عن سلسلة حفلاتها لليلة رأس السنة في بيروت وهي على الشكل الآتي:

معين شريف ونادر الأتات في فندق "موفمبيك"، أما الفنانان محمد اسكندر وعلي الديك فيلتقيان في "الكورال بيتش". هذا ويستقبل كل من الفنانين رجاء قصابني ومجيد الرمح العام الجديد في القهوة "سور مير". أما الفنان السوري علي الديك فيلتقي الفنان عامر زيان في "سانتا بربري". الفنان جوزيف عطية يطل من خلال حفلين الاول في Hilton Habtour والثاني في الـ Ocean Blue ، ويستقبل الفنان توفيق تنوري العام 2015 من خلال حفلين الاول في مطعم la baraka في ريفون والثاني في نادي الضباط في جونية.
هذا ويحيي الفنانون نقولا الاسطا جومانا يونس ولواء حاطوم ليلة رأس السنة في Golden Tulip. فيما تطل الفنانة دومنيك حوراني والفنان أمير يزبك في "سلطان الرومية".

 

القاهرة

على الرغم من استقرار الوضع الامني في القاهرة، لم تستطع "أم الدنيا" أن تعود الى المركز الريادي في إستقطاب حفلات النجوم العرب كما في الماضي قبل اندلاع الثورة ، لكن عادت الحركة ولو خجولة الى مصر، حيث إختار السوبر ستار راغب علامة إستقبال العام 2015 في حفل سيحييه مع الفنانة مايا دياب في "انتركونتيننتال سيتي ستارز" القاهرة في قاعة "السرايا".
الجدير ذكره أن الحفل من تنظيم "ميوزيك هاوس" لمنظم الحفلات حسام خليل، وبدأت اعلانات الحفل تملأ شوارع القاهرة الكبرى .

أما الفنان عمرو دياب فسيحيي الحفل في القاهرة على غير عادته في السنوات الأخيرة ، وأيضاً يحيي الفنان سامو زين حفلًا في فندق "كونراد" القاهرة بكورنيش النيل في وداعه للعام الحالي، ولأول مرة يقدم الفنان محمد منير حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة بساقية عبد المنعم الصاوي على مسرح الساقية للعرائس،  ويقدم منير مجموعة من أغانيه مع جمهور الساقية التي خصصت 30 جنيهاً سعراً موحداً للتذكرة.

 


دبي

تستقطب دبي عدداً كبيراً من الحفلات الضخمة التي يحييها أهم النجوم العرب، ويمكن القول إن الامارات العربية تحتل المرتبة الأولى من حيث حفلات رأس السنة بمجموعة من النجوم العرب، وأهم هذه الحفلات من تنظيم شركة "روتانا"، وتتوزع كالآتي :
الفنانة إليسا تستقبل العام 2015 مع الفنان المصري تامر حسني في حفل من تنظيم "روتانا " في فندق "الحبتور غراند" شاطئ الجميرا بدبي، ومن المقرر أن يقدم النجمان عددا كبيرا من أغانيهما خلال الحفل، الذي من المتوقع أن يحضره العديد من المصريين واللبنانيين والعرب، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنانان ، وأيضا التجهيزات الكبيرة للحفل.
وكذلك يحيي الفنان ماجد المهندس ليلة رأس السنة في دبي في فندق "ريدز كارلتون" بمشاركة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أما النجمة هيفا وهبي فستلتقي مع نجم الرومنسية وائل كفوري في فندق "جي دبليو ماريوت" في إستقبال العام الجديد ،وحول الحفل الذي سيجمعهما كتب وائل "عنا سهرة راس السنة أنا وهيفا وإلي زمان ما شفتا، لما قالولي قلتلن ما في مشكل هيفا كل العالم بتحبا وأنا بحبا أكتر".

 

سلطان الطرب جورج وسوف سوف يحيي ليلة رأس السنة في دبي تحديداً في مركز التجارة قاعة الشيخ مكتوم، حيث ستشاركه الفنانتان السوريتان سارية السواس وسارة فرح، والحفل من تنظيم متعهد الحفلات اللبناني السويدي جوزف غارابيت، وستعود الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل رأس السنة في دبي بمشاركة الفنان ملحم زين.
فيما ستقوم الفنانة كارول سماحة بإحياء حفل رأس السنة أيضاً في دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق "إنتركونتيننتال" في أبو ظبي ويشاركها في هذا الحفل الفنان أدهم نابلسي الذي شارك في برنامج المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، ويفترض ان تقدم كارول خلال حفلها باقة من الأغاني الجديدة ومجموعة من الأغاني القديمة، والتي إختارت أن تكون معظمها للشحرورة "صباح" تخليداً لقيمتها الفنية لدى الجمهور العربي .

وتعاقدت الفنانة مي حريري على إحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق "رويال إنترنشونال" بالإمارات العربية المتحدة، ويشارك في حفل ليلة رأس السنة الفنانان أيمن زبيب وحسين الديك ، ويعتبر هذا الحفل هو الثالث الذي يجمع بين مي وأيمن بعد إحيائهما حفلين في لبنان، مع الاشارة الى أن مي حالياً تعمل على تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد، وانتهت حتى الآن من تسجيل أربع أغنيات من مجمل 12 أغنية. وكذلك سيغني الفنان الاماراتي حسين الجسمي في فندق "إنتركونتنينتال سيتي ستارز" دبي إلى جانب الفنانة المغربية جنات، والمصريين هيثم شاكر، رامي صبري .
أما الفنان رامي عياش فيستقبل العام 2015 مع الفنانة سابين في فندق روتانا بيتش الامارات في Thuraya Ballroom .


حفلات في عواصم عربية
 

ومن الحفلات التي ستقام خارج بيروت والقاهرة ودبي، حفلات في العديد من العواصم العربية، فعلى غير عادته أيضاً يحيي الفنان الشعبي سعد الصغير حفل رأس السنة في تونس حيث يستعد لتقديم حفل غنائي كبير بأحد الفنادق التونسية، وكان سعد يفضل إحياء حفل رأس السنة في القاهرة خلال السنوات الماضية.

هذا وقررت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إحياء حفل استقبال العام الجديد في قطر وبالتحديد في فندق "لا سيغال" الدوحة.
وفي الأردن يحيي محمد عساف ليلة رأس السنة المقبلة في حفل توقيع البومه الأول الذي حمل إسمه "عساف"، كما يحيي الفنان الأردني طوني قطان حفل رأس السنة في عمان أيضا، لكن لم يعلن حتى الآن عن مكان الحفل تحديداً .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -