محامية أحمد عز تفجر مفاجأة جديدة في قضيته مع زينة

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 5 شهور 2250
محامية أحمد عز تفجر مفاجأة جديدة في قضيته مع زينة

أكد الفنان أحمد عز أنه لن يذهب صباح غد الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر الجاري إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ DNA لإثبات نسب توأم زينة له من عدمه.

وقالت سارة درويش محامية أحمد: "الخطاب الذي أرسلته الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية لموكلها باطل، ولا يعتدّ به قانونا، فخطاب الطب الشرعي لا يكون صالحا إلا عقب سماع طرفي الدعوى أو من ينوب عنهما، وبعد ذلك يتم إخطار أطراف الدعوى جميعا بإجراء التحليل، وهو ما لم يحدث، لذا أحمد عز لن يجري تحليل الـ DNA في مصر ولكن سيجريه في الولايات المتحدة الأمريكية لإثبات حُسن نواياه".

وتابعت المحامية: "هيئة الدفاع عن "عز" ستطلب في الجلسة القادمة من المحكمة السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية وعلى نفقة عز للاطلاع على الملف الخاص بولادة التوأم وتاريخ ولادتهما، وبعد ذلك سيقوم بإجراء تحليل الحمض النووي وعلى نفقته الخاصة في أمريكا، لثقته التامة أنه ليس والد توأم زينة".

ومن المقرر أن تذهب زينة وتوأمها غدا لمصلحة الطب الشرعي لاجراء التحليل، بعد أن حددت الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية جلسة يوم الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر 2014 موعدا لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014 بمصلحة الطب الشرعي الساعة التاسعة صباحا بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -