لقاء سويدان: "أريد رجلًا" وأعيش قصة حب من طرف واحد

مقابلات المشاهير منذ 2 سنوات و 10 شهور 1167
لقاء سويدان:

أكدت الفنانة لقاء سويدان لموقع "عيون ع الفن" أنها تعاني بسبب الحب من طرف واحد وذلك ضمن أحداث مسلسل "أريد رجلًا" حيث تجسد شخصية امرأة مطلقة ولديها طفلة ورغم ما تعيشه من صعوبات بسبب نظرة المجتمع للمرأة المطلقة من ناحية وتحملها مسئولية ابنتها بمفردها من ناحية أخرى إلا انها تقع في غرام صديق لها لكنه لا يبادلها نفس المشاعر لأنه متزوج ويعيش قصة حب مع امرأة أخرى الأمر الذي يجعلها تحاول إخفاء مشاعرها ولا تفصح له عنها.

وقالت لقاء إن الرومانسية الزائدة التي تتسم بها هذه المرأة ورقتها الشديدة هي سبب معاناتها طوال الأحداث مؤكدة أن هذه الشخصية بعيدة عنها كثيراً لأنها ترفض فكرة الحب من طرف واحد ولا يمكن أن تتحمل أن تحب شخصاً يحب أخرى.

ولفتت لقاء إلى أن أكثر شئ سيعجب الجمهور بهذا العمل هو واقعيته لأنه يرصد عددًا من الظواهر الاجتماعية من خلال شخصياته منها انتشار حالات الطلاق كما يعرض لنماذج إنسانية مختلفة منها الزوج الذي يتزوج على زوجته وكيف تختلف علاقته بأولاده اذا انفصل عن زوجته والتضحية في الحب، وطموحات المرأة وكيف ترى الرجل وما الذي تتمنى وجوده في شخصيته وكذلك الرجل ونظرته للمرأة ومدى تقديره لأهميتها في حياته.

وأوضحت لقاء أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في مدينة الإسكندرية لأنها تضم جزءاً كبيراً من الأحداث وبعدها تصوّر مشاهد أخرى في المهندسين والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة.

"أريد رجلا" بطولة إياد نصار وظافر العابدين وسهير المرشدي وميرنا المهندس وأحمد عبد العزيز، تأليف شهيرة سلام، انتاج صادق الصباح، إخراج بتول عرفة.

من ناحية أخرى قالت لقاء إنها وقّعت عقد مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة أحمد السقا، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، ويتم عقد عدة جلسات عمل حالياً ليبدأ التصوير في شهر يناير المقبل، وعبّرت لقاء عن سعادتها بالعمل مع السقا الذي تجمعه به صداقة قديمة على حد قولها ويعتبر العمل الأول لها معه.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -