لماذا تراجع عمرو مصطفى عن الهجوم على الجسمي؟

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 5 شهور 902
لماذا تراجع عمرو مصطفى عن الهجوم على الجسمي؟

أثار الملحن عمرو مصطفى حالة من الجدل أمس بعد هجومه على الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لعدم ذكره اسم الملحن في الحلقة الأخيرة من برنامج "Arab Idol" أثناء غنائه لأغنية "بشرة خير"، التي لحنها عمرو.

في البداية وجّه عمرو اللوم للجسمي، وكتب على صفحته بموقع "فيس بوك": "هل من الاحترام إن حسين الجسمي لم يذكر اسم ملحن الأغنية الأكثر شهرة في تاريخه في أراب ايدول.. هل من الاحترام أن تتناسى من فضلك على ولاد بلده، هل من الاحترام أن تأخذ جميع الحقوق المادية لاغنية لوحدك فقط وتقدر بالملايين، عزيزي حسين الجسمي آخر مرة، هاشرح الأمر قريب كي لا ينخدع الجميع".

وبعد هذا الهجوم بفترة قصيرة، فاجأ عمرو الجميع وتقدم باعتذار للجسمي، مبرراً الهجوم السابق بأنه من وحي أدمن صفحته، وكتب: "تم حذف الادمن الذي نشر بوست حسين الجسمي، تعتذر ادارة الصفحة عن البوست".

جدير بالذكر، ان غناء الجسمي لأغنية "بشرة خير" في الحلقة الأخيرة من "اراب ايدول 3" لاقى ردود أفعال ايجابية للغاية بالشارع المصري، ومنهم من تقدم للجسمي بالشكر مثل الفنانة غادة عبد الرازق، التي كتبت على حسابها بموقع "فيس بوك": "شكرا للنجم حسين الجسمى على اغنية بشرة خير فى نهائي اراب ايدول تحية حب من كل المصريين أنت نجم محترم والمصريين بيحبوك زى مابتحبهم".

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -