آيتن عامر: نور الشريف صاحب فضل عليّ

مقابلات المشاهير منذ 2 سنوات و 7 شهور 915
آيتن عامر: نور الشريف صاحب فضل عليّ

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر أنها دخلت معسكراً مغلقاً من أجل تصوير المسلسل النسائي "البيوت أسرار"، مع هنا شيحة ونسرين أمين وإنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول جريمة قتل ويتم فيها البحث عن الجاني، ومن المقرر عرضه بعيداً عن موسم رمضان.

وقالت عامر لصحيفة "الراي" الكويتية إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل لأنه ينتمي إلى نوعية الدراما النسائية التي تستهويها، مشيرة إلى أنها حصلت على إجازة قصيرة من تحضيرات المسلسل، لحضور العرض الأول لفيلم "بتوقيت القاهرة" الأسبوع المقبل، والذي تشارك فيه مع الفنانين نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري، وتأليف وإخراج أمير رمسيس، ويعرض ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وأضافت الفنانة الشابة أنها صورت آخر مشاهدها في الفيلم على أحد شواطئ الإسكندرية، وأن مخرجه أمير رمسيس يسابق الزمن، للانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة به، حتى يلحق بموعد عرضه في مهرجان دبي الذي انطلق بالفعل قبل أيام، لافتة إلى أن الفيلم سيعرض تجارياً في موسم إجازة نصف العام.

وأشارت إلى أن الفيلم يعد اللقاء الثالث بينها وبين الفنان نور الشريف، الذي تعتبره مكتشفها وصاحب الفضل عليها، بعد "حضرة المتهم أبي" و"الدالي".

يذكر أن آخر أعمال عامر هو مسلسل "كيكا على العالي"، الذي يعرض الآن على الفضائيات، من بطولة حسن الرداد وأحمد صفوت وإخراج نادر جلال

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -