هل تخرج مي عز الدين من السباق الرمضاني؟

أفلام ومسلسلات منذ 2 سنوات و 4 شهور 1714
هل تخرج مي عز الدين من السباق الرمضاني؟

على الرغم من أن الفنانة مي عز الدين أعلنت أنها استقرّت بالفعل على مسلسل "حالة عشق" لتخوض من خلاله تجربة درامية جديدة لها بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل "دلع البنات"، وتتعاون من خلاله مع نفس المؤلف أي محمد صلاح العزب ، تتردد أخبار عن نيّة المنتج محمود شميس تأجيل مسلسل مي حتى إشعار آخر لتخرج بذلك من الماراثون الرمضاني المقبل الذي اعتادت المنافسة فيه في السنوات القليلة الماضية.

شميس: لا تأجيل للمسلسل

وللتأكد من حقيقة الأمر، وفي تصريح خاص لـ"نواعم"، كشف المنتج محمود شميس أن كل ما تردّد عن أن المسلسل لن يتم تصويره هو مجرد شائعة لا حقيقة لها على أرض الواقع. ما حصل هو أن العمل لم يتم تصويره حتى الآن لأنه يجري الاتفاق مع باقي الأبطال المشاركين حيث لم يتم الاستقرار على الفنانين الذين سيشاركون مي البطولة، وأوضح شميس أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيبدأ التصوير للحاق بشهر رمضان الكريم.

مي مذيعة عاشقة

وكانت مي عز الدين قد قررت العودة من خلال مسلسل "حالة عشق" إلى الأعمال الرومانسية بعيداً عن شخصية البنت الشعبية التي أدّتها في الأعمال التي قدّمتها أخيراً، وذلك لرغبتها في الابتعاد عن النمطية. وتدور أحداث العمل حول مذيعة شابة ترتبط بعلاقة حب ولكنها تفشل وسط تتابع الأحداث.

مشروع سينمائي

من ناحية أخرى، تفكر مي حالياً في العودة إلى السينما من خلال عمل جديد تعكف على قراءته ولكنها ستبدأ تصويره بعد أن تنهي مسلسلها الجديد، ومن المرجح أن يكون الفيلم من إنتاج السبكي.


الجدير بالذكر أن مي عز الدين قدمت في رمضان الماضي مسلسل "دلع البنات" مع كندة علوش و محمد عادل إمام وسعد الصغير ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، واستطاع المسلسل أن يحقق نسبة مشاهدة عالية. وقدمت مي  خلال العمل شخصية فتاة شعبية تخرج من السجن لتُفاجأ بأن خطيبها يخونها وتتورّط في العديد من المشاكل. أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "جيم أوفر" الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة يسرا والفيلم من إنتاج السبكي أيضاً.

المصدر : نواعم 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -