سرّ ابتعاد منى زكي عن الأضواء!

مقابلات المشاهير منذ 2 سنوات و 8 شهور 2187
سرّ ابتعاد منى زكي عن الأضواء!

بعد خمس سنوات عُرض أخيراً فيلم "أسوار القمر" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي التي طالما انتظرت عرض العمل، إلا أنه واجه العديد من المشاكل والعقبات ليخرج إلى النور أخيراً.

تقدّم الأدوار... وتبتعد!

منى زكي، على العكس من أغلب النجمات اللواتي يحتفين بأعمالهن الفنية التي طرحت خلال هذه الفترة، انزوت تماماً وابتعدت عن الإعلام. وقد علمنا من مصدر مقرّب من منى زكي أن هذا القرار جاء لأنها فضّلت الابتعاد عن الفضائيات والصحافة لفترة، خاصة مع صدور الفيلم، وذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له عقب عرض فيلمها الأخير "إحكي يا شهرزاد" وكان الدور حينها يتّسم بالجرأة الشديدة وهو ما جعل الكثيرين يهاجمونها في ذلك الوقت، ولذلك فضّلت أن تقدّم أدوارها ولا تعلّق عليها بعد ذلك.

تعشق شابين وتصاب بالعمى

وتقدّم منى خلال فيلم "أسوار القمر" شخصية فتاة تقع في حب شخصين، أحدهما يمثل جانب الخير والآخر الشر، وهو ما جعل المخرج طارق العريان يختار كلاً من الفنانين آسر ياسين وعمرو سعد للتشابه في الملامح بينهما، خاصة أن هذه الفتاة بسبب وقوعها بينهما تصبح كفيفة.

مشاكل تسبّبت بالتأجيل

فيلم "أسوار القمر" تأجّل على مدى خمسة أعوام لرغبة المخرج طارق العريان في خروجه بأفضل صورة، حيث غيّر السيناريو حوالى 29 مرة، فيما قام بالتصوير في مركب فاضطرّ إلى التصوير ببطء شديد حيث إنه في بعض الأحيان كان يصوّر مشهداً واحداً فقط في اليوم، خاصة أنه يستخدم تقنية جديدة في التصوير.

منافسة قوية

فيلم "أسوار القمر" من بطولة منى زكي، آسر ياسين وعمرو سعد ، والفيلم ينافس في موسم منتصف العام أمام أفلام مثل"ريجاتا" و"هزّ وسط البلد" و"يوم مالوش لزمة".
والجدير بالذكر أن آخرأعمال منى زكي كان مسلسل "دنيا آسيا" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.

 

المصدر:نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -