نجوم الفن يغنّون الرومانسية في ليلة الحب

حفلات و مهرجانات منذ 2 سنوات و 7 شهور 1022
نجوم الفن يغنّون الرومانسية في ليلة الحب

انقسم النجوم ليلة أمس لإحياء ليلة الحب ما بين لبنان وخارجه، فمنهم من أحيا ليلة الحب في لبنان و منهم من غنّى الحب في تونس. نجوم يغنّون الحب في لبنان احتفلت بيروت بليلة الحب مساء أمس مع يارا وفارس كرم في فندق الريجنسي بالاس شمالي بيروت، حيث تألقت يارا بفستان أسود بسيط وناعم، غير أن اللافت كان حضور وجوه من محطة "أم تي في" وأصدقاء لعادل كرم من بينهم المخرج كميل طانيوس وزوجته والمقدّم فارس كرم وزوجته وغيرهم. أما رويدا عطية وسعد رمضان فقد اختارا رومنسية البحر لإحياء حفلهما، علماً بأن الحفل كان في مجمع الكورال بيتش على شاطئ ضواحي بيروت وتألقت رويدا بفستان طويل زهري مزيّن بالورود، وغنّت باقة من الأغاني الشعبية والطربية.

غير أنّ الفنانة رولا سعد وهاني العمري اختارا بلاد الفينيق لإحياء ليلة الحب، وفاجأت رولا سعد الجمهور بفستان أحمر فاضح من الخلف يحمل رسم قلب عند مؤخرتها، وكُتبت على كمّيه عبارات رومانسية وغطى صدرها قلب أحمر كبير من وحي المناسبة، لتكون عودة رولا الى جمهورها صارخة. أما البوب ستار رامي عياش فقد أحيا ليلة الحب وسط الثلوج في فندق المزار-فاريا، وقد حبس أنفاس الحاضرين بإطلالته بالأسود وغنّى باقة من أروع أغانيه، وشاركته ليلته مليسا التي تألقت بفستان أحمر قصير.

ليلة حب برشة برشة أما تونس فقد احتفت بنجوم لبنان، الذين أشعلوا سماءها بإطلالاتهم وأصواتهم، فأطلت النجمة باسكال مشعلاني على جمهورها في رويال تونس حمامات، حيث احتشد أكثر من 1000 شخص بشغف للسهر معها، وقد علمت مصادرنا أن البطاقات كانت قد نفدت من مطلع الأسبوع، وكانت إطلالتها أنيقة حيث تألقت باسكال بفستان أسود قصير، وأشعلت الأجواء بصوتها الجهوري، ورقص الحاضرون على أنغام أغاني ألبومها الجديد، الذي أطلقته باسكال من فترة وجيزة، والتي تغنيها لأول مرة على المسرح لتكون لجمهورها في تونس بمناسبة يوم الحب، لا سيما أغنية "يا مدقدق" التي أشعلت الجمهور الذي بات يرقص في كل زاوية من المكان في جوّ من الصفير والتصفيق حتى الساعة الرابعة فجراً.

وأحيت الفنانة نانسي عجرم ليلة الحب في "سوس" والموسيقار ملحم بركات في كابيتال تونس. نواعم تنقل لك أجواء وإطلالات النجوم بالصور في ليلة الحب. 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -