نجمات الغناء يتنافسن على الدراما الرمضانية

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 1 شهور 819
نجمات الغناء يتنافسن على الدراما الرمضانية

يشهد الموسم الدرامي في رمضان هذا العام منافسة قوية وشرسة بين عدد من الفنانات العربيات، منهن من تخوض التجربة للمرة الأولى، ومنهن من قررت أن تعاود التجربة مرةً أخرى بعد خوضها في الموسم الرمضاني الماضي والموسم الذي سبقه، ويراهن صنّاع المسلسلات على النجمات بأن يكتسحن ويتربّعن على عرش دراما رمضان 2015.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قرّرت، بعد مفاوضات، أن تخوض تجربة الدراما هذا العام لأول مرة في تاريخها الفني، وذلك بعد توقفها عن التمثيل بعد تجربتها السينمائية في فيلم "ميدو مشاكل" منذ عام 2003، حيث أكدت شيرين وقتها أنها لم تكن راضية عن أدائها التمثيلي في الفيلم وأنها لن تخوض هذه التجربة مرة أخرى. إلا أن شيرين وافقت على المشاركة في مسلسل "طريقي"، الذي سافرت خصيصاً من أجله إلى باريس لشراء الملابس كما أخذت تتلقى دروساً في التمثيل تجنّباً لإخفاقها مرة ثانية.

ويدور المسلسل حول شخصية "دليلة" وهي بنت فقيرة لديها موهبة الغناء وتمر بالعديد من العقبات والمشاكل للوصول إلى سلم المجد والشهرة. المسلسل لا علاقة له بقصة حياة شيرين كما أشيع، وتدور أحداثه في فترة السبعينيات، ويشارك في بطولته كل من باسل خياط، سوسن بدر، أحمد فهمي، ومحمود الجندي.

"طريقي" من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر. هيفا وهبي تتفرّغ لـ"مريم" هيفا وهبي بدورها، قرّرت التعاقد على ثانية تجاربها الدرامية وهي مسلسل "مريم"، وذلك بعد خوضها الدراما لأول مرة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كلام على ورق" الذي أخرجه محمد سامي.

وحاولت هيفا هذه المرة البحث عن أساليب النجاح من خلال التعاون مع أيمن سلامة، الذي اعتذر بدوره عن التعاون هذا العام مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها "نقطة تحوّل" من أجل مسلسل هيفا، ويخرج العمل المخرج محمد علي.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي يسرد قصة سيدة تدعى "مريم"، تجسّدها هيفا، وتمتلك شركة إعلانات شهيرة بين عالم الإعلانات، وتتعرّف من خلال علاقات عملها إلى رجل أعمال تقع في غرامه ويدعى "نديم"، يجسّد دوره الفنان خالد النبوي، ويشارك في بطولة العمل كل من ريهام عبد الغفور وأمل رزق.

سيرين... 24 قيراط أما الفنانة سيرين عبد النور فتخوض الدراما الرمضانية هذا العام أيضاً، بعدما قدّمت العام الماضي مسلسل "سيرة حب" مع الفنانين مكسيم خليل وخالد سليم، حيث تقوم هذا العام ببطولة "24 قيراط" وهو مسلسل سوري لبناني مشترك.

ويشارك في بطولة المسلسل عابد فهد وماغي بو غصن، وهو من تأليف ريم حنا ومن إخراج الليث حجو. مي سليم و3 مسلسلات الفنانة الأردنية مي سليم تنافس أيضاً من خلال خوضها ثلاثة مسلسلات في رمضان هذا العام بعد اشتراكها في بطولة 4 مسلسلات خلال رمضان الماضي، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "ولي العهد"، الذي يقوم ببطولته حمادة هلال في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية.

العمل من إخراج محمد النقلي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ويشارك في بطولته كل من ريم البارودي، علا غانم، ياسر جلال، لوسي، وإدوارد، كما وافقت مي على مسلسل "قسمتي ونصيبي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة ودرّة ونيكول سابا، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "حواري بوخارست" إلى جانب أمير كرارة، روجينا، أحمد سلامة، وأحمد حاتم، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج محمد بكير.

نيكول سابا ومسلسلان دراميان كذلك تأتي نيكول سابا ضمن الفنانات المنافسات على عرش دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسلين هما "ألف ليلة وليلة" و"قسمتي ونصيبي"، حيث تجسّد نيكول من خلال المسلسل الأول شخصية "شهرزاد" مع الفنان شريف منير الذي يجسّد دور "شهريار" في المسلسل الذي ستقدَّم أحداثه في شكل قصتين، كل منهما في 15 حلقة، وسيكون بطل القصة الأولى الفنان آسر ياسين، أما القصة الثانية فسيقوم ببطولتها الفنان أمير كرارة.

وستشارك سابا مع الفنان هاني سلامة من خلال مسلسل "قسمتي ونصيبي" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس.

 

المصدر: نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -