نجوم تشيللو في مهبّ العاصفة

أفلام ومسلسلات منذ 2 سنوات و 7 شهور 2314
نجوم تشيللو في مهبّ العاصفة

يبدو أن العاصفة الثلجية التي ضربت لبنان والمنطقة أخيراً أدّت إلى إعاقة متابعة تصوير مسلسل "تشيللو"، الذي يؤدّي بطولته النجوم نادين نسيب نجيم، تيم حسن ، ويوسف الخال.

تفاصيل التأخير ووفق التفاصيل التي حصلت "نواعم" عليها، فإن تصوير المسلسل يجري في منطقتين جبليتين هما شتورا وزحلة في البقاع اللبناني، والمنطقتان شهدتا تساقط الثلوج بغزارة بالإضافة إلى قطع الطرقات طوال الفترة السابقة ما أدى إلى إجبار فريق العمل على الانتظار في بيروت إلى حين تحسّن الحالة الجوية وعودة إمكانية سلوك الطرقات الجبلية. ي

وسف الخال أول الواصلين وبالفعل، عاود الجميع أمس، سواء من الممثلين أو فريق العمل التقني، التوجّه إلى مدينة زحلة البقاعية لاستئناف التصوير بعد توقف دام حوالى أسبوع مع اشتداد قوة العاصفة في لبنان الأسبوع الماضي.

وكان النجم يوسف الخال أول الممثلين الواصلين إلى مكان التصوير وذلك على الرغم من أن درجات الحرارة كانت لا تزال منخفضة لكنه كان سباقاً لاستكمال تصوير دوره في "تشيللو".

استمرار التصوير حوالى شهرين ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتوقف فيها التصوير بسبب العاصفة، فقد سبق أن حصل الموقف نفسه عندما عانى لبنان في البداية من عواصف مناخية استمرّت طوال الفترة السابقة. وبالإضافة إلى ما سبق، من المفترض أن يحتاج المسلسل إلى خمسين يوماً قبل انتهاء التصوير وذلك بسبب التقنيّة العالية التي يريدها القيّمون عليه، والتي بالتالي تجعل الإعادة بطلة التصوير والتكرار في المشاهد هو الغالب.

MBC دراما

فازت بالعمل من جهة ثانية، علمنا أن المسلسل تمّ بيعه لمحطة أم بي سي دراما ليكون ضمن السباق الرمضاني المنتظر، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم ، تيم حسن، ويوسف الخال بالاشتراك مع يسرا اللوزي ومن إنتاج شركة الصبّاح وإخراج سامر البرقاوي. 

المصدر : نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -