نجوى كرم تتبنّى ياسمينا فنّياً واللجنة تغيب عن المؤتمر

حفلات و مهرجانات منذ 2 سنوات و 8 شهور 1246
نجوى كرم تتبنّى ياسمينا فنّياً واللجنة تغيب عن المؤتمر

عد 6 أسابيع من الحلقات المباشرة والمنافسة بين 40 موهبة من الوطن العربي، استطاع Salah Entertainer أن يخطف لقب الموسم الرابع من أرابز غوت تالنت، الذي أسدل الستار على آخر حلقاته ليل أمس السبت، وذلك بعد أن توقّع البعض فوز ياسمينا التي أوجد صوتها خلافاً بين أحلام ونجوى كرم، إلّا أنّ الحظ لم يُحالفها.

أفضل موسم حتى الآن والأجواء هادئة بين الحكام وكانت نواعم قد كشفت عن أن صلاح من بين أقوى المرشحين لنيل اللقب يوم أمس، في حلقةٍ اختتمت الموسم الأفضل على الإطلاق بين كل مواسم البرنامج السابقة، وهذا باعتراف العميد علي جابر الذي قال لنا إنّ مواهب هذا العام كانت متميّزة ومنوّعة، وبدوره منح امتياز "البازر الذهبي" لعازفة البيانو ناديا قزي إذ إنّه من عشّاق الموسيقى الكلاسيكية ويتمنّى أن يكون لها حضور في المواسم المقبلة.

 

`انطلاقة الحلقة كانت مع الثنائي كارن وتلما من لبنان حيث قدّمتا لوحةً راقصة مفعمة بالرشاقة والحماسة، وتلاهما عرض Crazy Dunkers الرياضي، وكان لنجوى كرم تعليق قائلةً "خفت على مايكل جوردان منكم لو كنتوا بأميركا".

تعليق ناصر القصبي على أداء Very Bad Team تخطّى الدقيقة بأنّهم ذكّروه بشبابه في حين قاطعه أحمد حلمي بترداد العبارة نفسها مرّات متتالية، فيما كانت الأجواء إيجابيةً هادئة بين لجنة التحكيم لولا خلاف نجوى كرم وعلي جابر على الوردة وإعلان انسحابها من الحلقة قبل أن يستدرك حلمي الأمر ويُعيدها إلى مكانها.

إصابات بالجملة ونجوى تقدّم مشروعاً مع ياسمينا أمّا المشترك Nabilson وبرغم تعرّضه لإصابة خلال التمارين، فقدّم استعراضاً عسكرياً ممتازاً، وكذلك محمد وفرات غربي اللذان تعرّض أحدهما لإصابة منعته من استئناف العرض لينضم إلى ابن عمّه في الجزء الأخير من الاستعراض، وقد عدل علي جابر عن فكرة تفرقتهما فيما اتهمته نجوى بأنّه أصابهما بالعين عندما طلب منهما الانفصال مرّات متكرّرة.

بالانتقال إلى عروض اللياقة البدنية، كان لمحمد الشيخ مجموعة تعليقات إيجابية من اللجنة التي توقّعت له مستقبلاً باهراً واعتبرته الفائز بالبرنامج، كما أنّ جابر أشاد بأداء الثنائي Duo Sora قائلاً "نيال فرنسا فيكن".

الختام كان مع Salah Entertainer الذي كان صاحب الحظ الأوفر بالحصول على اللقب، سبقته المصرية ياسمينا العلواني بأغنية "الأطلال" لأم كلثوم، وقد وعدتها نجوى بمشروع غنائي خاص تكتّمت عن ذكر تفاصيله. موسم خامس على الأبواب وغياب اللجنة مُبرّر وفور انتهاء الحلقة المباشرة، عقدت مجموعة MBC متمثّلةً بمتحدّثها الرسمي مازن حايك مؤتمراً صحافياً غابت عنه لجنة التحكيم للمرّة الثانية على التوالي بعد غياب لجنة برنامج "شكلك مش غريب"، وقد اقتصر الحضور على الصحافيين وعلى Salah الفائز أيضاً في عام 2006 ببرنامج La France a Un Incroyable Talent، النسخة الفرنسية من غوت تالنت، وهو اليوم في السادسة والثلاثين من عمره شارحاً التغييرات المورفولوجية التي رافقت تبدّل عروضه كما كشف عن مجموعة مشاريع سيقوم بها منها متابعة عمله مُدرّباً وافتتاح مدرسة لتعليم الرقص.

وقد برّر حايك غياب اللجنة بأنّ المحطة لا تُجبر أعضاء اللجنة بعد 4 ساعات من البثّ المباشر على أن يبقوا للمشاركة في المؤتمر الذي يُعقد بعد الواحدة فجراً، وقد فضّلت نجمة البرنامج عدم الحضور.

وعلمت نواعم أنّ أعضاء اللجنة كانوا مدعوّين للاحتفال بانتهاء الموسم بعد الحلقة مع فريق العمل.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -