إطلاق برنامج فايرل تالتنس للمشاركة فيديوهات المواهب في دولة الإمارات العربية

برامج . ahlamz منذ 3 سنوات و 5 شهور 0
إطلاق برنامج فايرل تالتنس للمشاركة فيديوهات المواهب في دولة الإمارات العربية

هذه هي مسابقة المواهب العالمية المبنية على شعبية فيديو اليوتيوب، المسابقة مفتوحة حاليا للمتسابقين في الإمارات العربية المتحدة بهذا الموسم التجريبي.

تهدف للمساعدة على اكتشاف المواهب وكسب الاعتراف في المجتمع للموهوبين، من خلال مساعدة الناس ذوي الموهبة ليصلو إلى الشهرة والثروة من خلال البرنامج، والبرنامج يساعد أيضا على المساواة في صناعة المواهب من خلال توفير بدائل ابسط عن عروض المواهب على التليفزيون، التي يصعب جدا الوصول إليها.

وتشمل المواهب كل أشكال التعبير الفني مثل الغناء، والرقص، والكوميديا، عزف الموسيقى وألعاب الخفة، والألعاب البهلوانية، أو الى حد كبير أي شيء يمكن أن يحظى بشعبية على الانترنت.
ومن اخر التطورات، "فايرل تالنتس" قد وصلت إلى اتفاق تعاون مع دريم سكيب / وهي وكالة ادارة فعاليات ومواهب. من خلال هذه الشراكة، سيحصل الفائزون من "فايرل تالنتس" على فرصة للحصول على عمل مع دريم سكيب في مجال مواهبهم.
عملية الانضمام إلى المنافسة سهلة جدا -الشخص يحتاج ببساطة إلى إنشاء مقطع فيديو قصير (كحد أقصى 2 دقيقة) عن اي موهبة باستخدام أي كاميرا HD (معظم كاميرات الهاتف الجديدة لديها ذلك)، وإرساله إلينا للتسجيل. سوف نحافظ على خصوصيتهم التي لا تظهر أي أسماء أو تحديد للمعلومات على قناة الفيديو، وبالتالي سنقوم بتخصيص رقم لكل متسابق.

وتعقد عدة جولات من المسابقة في كل عام، الجولة الأولى حصرية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، ثم سوف يتم التوسع إقليميا وعالميا.

لدينا عدة فئات لأنواع المواهب، وسيتم اختيار الفائز من كل فئة. وسيتم دعوة الفائزين لحدث مغطى من كافة وسائل الإعلام وسوف يتم تقديم جائزة نقدية + الكأس، وخيارات لرعاية الفائزين.

يمكنكم مطالعة مزيد من التفاصيل في الفيديو الشرحي على قناتنا في اليوتيوب، الشروط والأحكام على صفحتنا التي يمكن الوصول إليها عبر www.viral-talents.com
الأثار المرجوة:
هذا هو الحل الجديد لأولئك الذين يملكون مواهب مخبأة ولكنهم ليسوا قادرين على أن يظهروها واستخدامها لكسب المال والحصول على الشهرة. لهاذا قمنا بإنشاء "فايرل تالنتس" لمساعدة المواهب للخروج للعالم، ومنحهم الاعتراف والجوائز (في احتفالات نهاية الموسم)، وربطها مع وظائف المواهب للاستفادة المادية من مواهبهم. من خلال هذا البرنامج، يمكننا أن نساعد في التأثير على مجتمعالمواهب العربي من خلال منحهم وسيلة بديلة للاستفادة من مهاراتهم وكسب الدخل إلى جانب العمل المؤسسي التقليدي.

لمشاهدة الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=j5FEhzALHv8


Further information at: www.viral-talents.com
Arabic video: https://www.youtube.com/watch?v=j5FEhzALHv8
 

 

التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


saad1983
  saad1983  . منذ 3 سنوات و 5 شهور

good