ريما فقيه تلتقي بعريسها والفائز لبناني في رقص النجوم

برامج منذ 2 سنوات و 1 شهور 1941
ريما فقيه تلتقي بعريسها والفائز لبناني في رقص النجوم

حلقةٌ خاصة من برنامج "رقص النجوم" لمناسبة عيد الأم، استضيفت خلالها أمّهات المشتركين الـ11 وابنة الممثلة كارلا حداد في أول ظهور تلفزيوني لها، وكان للحلقة نكهة خاصة مع تعليقات الأمّهات الطريفة ودعمهن المستمرّ لأبنائهنّ النجوم.

رسالة مؤثرة من الممثل اللبناني لا يغيب عنصر الإبهار عن أيّ حلقة من الموسم الجديد من Dancing With The Stars، ولكنّ الحلقة المفقودة تكمن في صحّة التفاعل بين الراقصين واللجنة من جهة، وبين الراقصين ومقدّم البرنامج وسام بريدي الذي يُحاول التخفيف من حدّة التعليقات من خلال بعض النكات والمزح، إلّا أنّ الاستجابة من طرف النجوم ضئيلة، وحده الممثل غابريال يمين الذي ألقى كلمة بكى فيها وأبكى اللجنة يُحاول في كلّ أسبوع أن يتحدّى بريدي، وخلال وقوفه في دائرة الخطر مع لاعب كرة القدم المصري إبراهيم سعيد ، حسم الجمهور النتيجة لمصلحة الأول.

ترتيب المشاهير في الحلقة تغيّر محمد عطية أثبت أنّه راقص على درب الاحتراف وحصد لقب "فرعون الشارلستون" من ميرا سماحة مع 31 نقطة للرقصة الفرعونية التي قدّمها، فيما استطاعت كارمن لبّس أن تقدّم الفالس على طريقتها الخاصة ولم تفلح في الحصول على مركز متقدّم في قائمة المشاهير، التي تصدّرتها داليدا خليل مع 34 نقطتها تلتها ليلى بن خليفة ومن ثمّ أمينة أشرف.

ما سبب التركيز على ريما فقيه؟ ريما فقيه ما زالت هي نجمة تقارير المحطة، إذ للأسبوع الرابع على التوالي، تذكّرنا بجذورها اللبنانية وبأنّها تحب بلدها، فما كان من البرنامج إلّا أن أخذها في رحلة إلى بلدتها الجنوبية صريفا حيث التقت بوالدتها.

والمفاجأة كانت عندما طلب وسام بريدي يدها على الهواء ممازحاً أنّه تشاور مع عائلتها المتمثّلة بوالدتها في بيروت وقد وافقت على طلبه، فيما رأى بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ ريما التي لم تفلح في أن تكون الأولى أو بين الأوائل على الأقل هذا الأسبوع، تحظى باهتمام أكثر من بقية المشتركين.

لاعب كرة السلة نجم الموسم وفي الحلقة الرابعة من البرنامج، خفت قليلاً نجم كرة السلة اللبناني روني فهد الذي توقّع الكثيرون أنّه سيحمل كأس الموسم خلفاً لمواطنتيه نايا و دانييلا رحمة ، فيما كان مرور أنطوني توما أكثر من عادي، على غرار ليلى بن خليفة التي تثير الجدل في كل إطلالة، فهي نجمة تلفزيون الواقع منذ زمن وتعرف ما هي عناصر الإبهار وخطف انتباه الجمهور في هذا النوع من الجمهور.

ومن بين الاستعراضات التي كانت عادية، أمينة أشرف و رين الأشقر وداليدا خليل التي تحاول بشتى الطرق تسليط الأضواء عليها من خلال إثارة الشغب أو الدلال والحركات "البناتية" التي لم تنفعها ولم تضعها في الطليعة إلّا في حلقة أمس.

ملاحظات نواعم بدت كارلا حداد أنيقةً بفستان أبيض قصير ومكياج طبيعي، فيما كان تفاعلها جميلاً مع الأمهات الحاضرات في صالون النتائج.

أمّا والدة غابريال يمين فقد أثارت موجة انتقادات عبر السوشيال ميديا بعد تعليقها على علامات ابنها المتدنّية من اللجنة، في وقت تُصرّ فيه النجمة اللبنانية إليسا على متابعة الحلقة حتى خلال استعدادها للسفر إلى دبي.

المصدر:نواعم 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -