نادية الجندي تُحقق في أسرار وفاة ابنها وزوجها

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 2 شهور 2605
نادية الجندي تُحقق في أسرار وفاة ابنها وزوجها

عادت الفنانة نادية الجندي لتستأنف تصوير مسلسلها الجديد "أسرار" ، الذي بدأته منذ العام الماضي، حيث كان من المقرّر أن يُعرض ضمن المارثون الرمضاني، إلّا أنّ العمل تأجّل عرضه أكثر من مرة لتأخر التصوير. العرض في رمضان برغم العراقيل وكان من المفترض أن يُعرض في الوقت الحالي ضمن مجموعة المسلسلات التي بدأت بالعرض خارج السباق الرمضاني، وتقول نادية في هذا الصدد لنواعم، إنّ من الصعب عرض المسلسل حالياً، حيث بقيت ثلاثة أسابيع قبل أن ينتهي التصوير وتُنجز كل المشاهد، وتم الإتفاق مع الجهة المنتجة ليكون العرض في رمضان المقبل.

وتابعت أنها ليست منزعجة من التأجيل كل هذه الفترة، لأنّها اعتادت العمل بتركيز، وأنّ أسباباً وظروفاً إنتاجية تسبّبت بتأجيله كما أن عرضه في رمضان المقبل هو الأفضل بالنسبة إليها.

تؤدّي دور طبيبة تحقق في مقتل عائلتها وتجسّد نادية من خلاله شخصية طبيبة تعمل في الطب الشرعي، ويُتوفى ابنها وزوجها في حادث لتكتشف خلال الأحداث في ما بعد، أن هناك مافيا وراء قضية القتل ويتطوّر الأمر خاصة بعد أن تُتهم بجريمة هي الأخرى.

تقول نادية إنها تحمّست كثيراً للعمل، لأنها تحب دائماً أن تقدّم لجمهورها عملاً مختلفاً ومتميزاً كما اعتاد منها حتى لو اضطرّت إلى البقاء في المنزل سنوات، فلا يمكن أن تقدّم عملاً لا يليق بها، والدليل على ذلك أنه تُعرض عليها بعض السيناريوهات في السينما ولكنّها لا تشارك فيها لأنّها لا يمكن أن تقبل سوى بعمل يليق بنجوميتها وبمشوارها الفني. مسلسل "أسرار" بطولة نادية الجندي ويشاركها البطولة فريال يوسف و أحمد سعيد عبد الغني و حسام فارس و عزت أبو عوف وإخراج وائل فهمي عبد الحميد. 

المصدر:نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -