أنطوني توما يفوز باللقب رقص النجوم للموسم الثالث

برامج منذ 2 سنوات و 4 شهور 861
أنطوني توما يفوز باللقب رقص النجوم للموسم الثالث

فاز المغنّي اللبناني أنطوني توما بكأس الموسم الثالث من برنامج "رقص النجوم". 

السهرة الأخيرة من البرنامج، كانت طويلة خصوصاً لجهة الإعلانات ومحطات الشكر على الهواء إن من قبل المشاركين أو من لجنة التحكيم التي كانت محطّ انتقاد ولا سيّما ربيع نحاس الذي لم يُوفّر فرصةً في النقد السلبي. 

موسم جديد وحلقة مفاجأة أنطوني توما المغنّي الذي كسب شهرة واسعةً بعد مشاركته العام الماضي في برنامح "ذا فويس فرنسا"، استحق ربما اللقب في Dancing With The Stars، بعد رحلة استمرّت 12 أسبوعاً مباشرةً على الهواء، وقد بشّرت مقدمة البرنامج كارلا حداد المشاهدين بوجود موسم رابع وسهرة Gala الأحد المقبل تجمع كل الذين شاركوا في البرنامج منذ ثلاثة مواسم، ومن المرتقب أن يؤدّي خلالها الإعلامي وسام بريدي أغنيةً خاصة لشقيقه الراحل عصام بريدي. 

عاصي الحلاني يُطلق جديده حلّ الفنان عاصي الحلاني وابنته ماريتا ضيفين على البرنامج، في حلقة استمرّت ما يقارب ثلاث ساعات حفلت بمنافسة قوية، فيما قدّم الحلاني جديده الغنائي الذي سيصدر قريباً من ألحان وتوزيع الموسيقي جان ماري رياشي، "ألو دوللي"، وهي أولى أغنيات الألبوم الجديد "بالعكس 2"، ثم ظهر مع ابنته ماريتا في دويتو ميكس بين العربي والغربي، واختتم إطلالاته بميدلي لأجمل أغنياته. 

لاعبو كرة السلة يرقصون وبالعودة إلى مجريات الحلقة، لم تستطع داليدا خليل و ليلى بن خليفة أن تسكتا أمام انتقاد ربيع لأدائهما فردّتا عليه ما وضعه في موقفٍ محرج، لتُبرّر الثانية الموضوع أنّه بمثابة احتفالية في الحلقة النهائية، فيما خرج لاعب كرة السلة روني فهد من التصفية الأولى من الحلقة، وأجمع أعضاء اللجنة على تفوّقه في الرقص هذا الموسم أيضاً، وطلبت منه ميرا سماحة أن يأتي العام المقبل بالمزيد من لاعبي كرة السلة ليحترفوا الرقص.

 بدورها، داليدا خليل كانت أيضاً ماهرة في الرقصة الأخيرة، وحصلت على مديح من لجنة التحكيم التي عبّرت عن إعجابها بها. 

توقّعات الكأس "ذكورية" أمّا عن توقّعات المشتركين حول هوية الفائز، فقال روني إنّه يتوقّع الكأس لنفسه أو لأنطوني، الذي حصل على إشادة وشهادة بأدائه الراقص من لجنة التحكم.

 في تصفيات المرحلة الأولى من النهائيات، نال أنطوني توما 31.2 بالمئة من تصويت الجمهور، وفازت التونسية ليلى بن خليفة بــ24.2 بالمئة، أما التصويت النهائي للمرحلة الثانية من النهائيات فأخرج روني فهد بعدما تفوّقت عليه داليدا خليل التي بقيت إلى المرحلة النهائية، وبقيت النتيجة كذلك في النهائيات مع حصول توما على المركز الأول، تلته داليدا خليل ثم ليلى التي خرجت في المرحلة ما قبل الأخيرة من التتويج.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -