7 نجوم يعتكفون عن إصدار جديدهم في الصيف

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 0 شهور 486
7 نجوم يعتكفون عن إصدار جديدهم في الصيف

كانت الفنانة سميرة سعيد قد أعلنت منذ فترة عن طرح ألبومها في شهر مايو الحالي، الذي يشهد طرح ألبومات موسم الصيف، وذلك في سباقٍ مع الوقت قبل المضيّ في شهر رمضان المبارك حيث تتوقّف الأنشطة الفنية ويبتعد الفنانون عن الإصدارات الغنائية والحفلات وينشغلون بشؤون خاصة وعائلية.

أنغام تؤجّل وسميرة متردّدة إلا أنّ سميرة في تصريح خاص لنواعم، كشفت أنّها لم تُحدد بعد موعداً لإصدار جديدها، حيث إنّها لا تزال تعمل عليه، وهي اعتادت العمل على ألبوماتها بدقة شديدة وتأنٍّ في الاختيارات، مما يتطلّب منها وقتاً وجهداً إضافيين، ولذلك من الصعب أن تحدد موعداً نهائياً ليبصر جديدها النور.

سميرة لم تخرج وحدها من الموسم الصيفي، بل أنغام أيضاً، التي تعاقدت مع روتانا وبدأت بتسجيل أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، وبالرغم من أن الموسم الصيفي طالما أغرى النجوم بطرح ألبوماتهم، قرّرت طرح ألبومها في موسم عيد الفطر لتكون قد أنهت تفاصيله.

حماقي في العيد والهضبة إلى الـ2016 ولا يزال الفنان عمرو دياب يعمل على ألبومه الجديد، ولم يُحدّد أيضاً موعداً لطرحه، حيث اعتاد أن يطرح ألبوماته في الصيف وهو موسم الحفلات في مصر والوطن العربي، ولكنّه هذا العام يفكّر بتقديم جديده بالتزامن مع حلول العام الجديد، فيما رفعت الفنانة جنات شعار "ألبومي مؤجل حتى إشعارٍ آخر".

أما الفنان محمد حماقي ، فيطرح أيضاً ألبومه في العيد، إذ سافر أخيراً إلى أوروبا لتسجيل بعض الآلات الموسيقية وإنجاز توزيعات مجموعة من الأغنيات، ما يتطلّب منه تأجيل ألبومه شهرين على الأقل، حيث يقوم بتصوير البوستر الدعائي الخاص به.

3 ألبومات مصرية في الصيف هذا ولا تزال شيرين عبد الوهاب تعمل على تسجيل أغنيات الألبوم الجديد، ولم تقرّر حتى الآن موعد طرحه، وقيل إنّها ستتعاون فيه مع شركة بلاتينوم ريكوردز، خاصةً أنّها اليوم مشغولة بتصوير مسلسلها "طريقي".

ويشهد ألبوم محمد فؤاد تأجيلاً جديداً، بالرغم من إعلانه أكثر من مرة إنهاءه تسجيل أغنيات الألبوم، وبذلك يشهد الموسم الصيفي فقط صدور ألبوم مصطفى قمر وفريق واما و آمال ماهر ويخرج باقي النجوم لموسم عيد الفطر أو رأس السنة. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -