هل تنتهي قضية رامي عياش والصحافية المغربية بالقضاء؟

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 4 شهور 870
هل تنتهي قضية رامي عياش والصحافية المغربية بالقضاء؟

يبدو أنّ قضية الفنان اللبناني رامي عياش والصحافية المغربية نوره الفراوي، تذهب باتجاه تصاعدي، فبعد أن رفض هو الردّ على كل التساؤلات عمّا حصل من استفزاز منها خلال لقاءٍ أجرته معه، أكّدت الفراوي في اتصالٍ مع إذاعة مونتي كارلو الدولية أنّها سترفع دعوى قضائية عليه. تفاصيل القضيّة وطردها وطالبت الصحافية باعتذاره لا فقط منها بل من الصحافة المغربية، وقالت إنّ رامي يعيش اليوم بدون شركة إنتاج، وقالت إنّ معلوماتها تؤكّد انفصاله عن شركة بلاتينوم ريكوردز، وهذا ربّما من أكثر الأسئلة استفزازاً فطالب بطردها عن طريق المساعدين في المطعم إلى الخارج وقال لها إنه سيتصل بمديري الموقع الذي تعمل فيه.

معجبوه يستنكرون الهجوم أمس وصلنا بيان موقّع من معجبي الفنان في المغرب، يستنكرون فيه أفعال الصحافية التي وصفوها بالاستفزازية، وأنّها هي من أجبرته على طردها من المطعم خصوصاً أنّ عشاقه يعرفون عنه أخلاقه الحميدة، وحسن تعاونه معهم ومع جميع من يلتقيه، لذلك كانوا مستغربين من كمّية الهجوم على عيّاش.

يُذكر أنّ رامي عياش يحلّ ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج "جيل جديد" الذي يُعرض على قناة دبي الأولى، وسيكون الى جانب زملائه في لجنة التحكيم ليومٍ واحد فقط، وسيُغني ثلاث أغنيات ويشارك الجميع في الحكم على المشتركين في البرنامج. يبقى السؤال: ما هي نتيجة الخلاف بين عياش والصحافية المغربية، وهل يهدأ الوضع قريباً بينهما؟ 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -