إليسا تخسر مشتركها الوحيد وتنحاز للبنانية علناً

برامج منذ 2 سنوات و 2 شهور 843
إليسا تخسر مشتركها الوحيد وتنحاز للبنانية علناً

عُرِضَت أمس الحلقة السادسة من السهرات المباشرة من "إكس فاكتور"، التي لفتت الأنظار بـ"لوك" الفنانة إليسا الذي بدا لافتاً جداً لجهة تسريحة شعرها والمكياج المتميّز الذي اعتمدته. ولا خلاف بين لجنة التحكيم، إلّا على الموهبة الأقوى، فإليسا تمنّت على راغب علامة و دنيا سمير غانم، إنصاف المشترك السوري مجدي شريف، وهدّدتهما بقول الحقيقة..

فاستجابا لطلبها. إليسا منحازة للاتويا لأنّها لبنانية! إليسا اعترفت بأنّها منحازة للاتويا لأنّها لبنانية، فسبقها لسانها لكنّها عادت واستطردت أنّها تقدّر كل المشتركين ومنهم بالطبع حمزة الهيساوي، لكن قلبها كلبنانية يهتف لمواطنتها التي أدّت أغنيتها بتقنية عالية أمس.

اللجنة طلبت "البوب كورن"، بعد مشهد لمقدّم البرنامج يتناول الفوشار، إذ خصّصت الحلقة لأغنيات الأفلام،  فوُزِّعت على اللجنة علب الفوشار. هند من فريق إليسا، غنّت "مالي" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ورغم مديح دنيا لها، ردّت مدرّبتها وقالت إنّ زميلتها أخطأت في تعليقها، وزادت أنّه لو كانت السيدة وردة على قيد الحياة لصفّقت لها، وأكّد راغب الكلام نفسه، فيما هوجمت هند عبر مواقع التواصل وكُتِبَ أنّها  شوّهت أغنية وردة.

دنيا تحسم النتيجة لمصلحة راغب في المبارزة الأخيرة، وقف في منطقة الخطر المشتركان نادجيم عطا الله ومجدي شريف، وكان محرجاً جدّاً أن تقف موهبتان في منطقة الخطر لكل من راغب وإليسا، التي تمنّت على دنيا أن تحسبها جيّداً قبل إعلان النتيجة النهائية لأنّها إذا خسرت مجدي فسيكون لديها في الحلقات المقبلة مشتركة واحدة، فيما طلب منها راغب ألّا تتأثر بما قالته إليسا.

حاولت دنيا غانم الاستعانة بالجمهور، وسألت كم بقي من الوقت، لتعلن نهايةً، أنّ اختيارها سيبقي على الجزائري نادجيم، لأنّه كان جيداً في كافة السهرات، بينما تفاوت أداء مجدي خلال الحلقات، فكان جيّداً أحياناً وغير متمكن في أحيان كثيرة.

دنيا وراغب علامة غلبا إليسا في حلقة أمس، وبقيت تواجه منافسيها بمشتركة واحدة هي هند، إذ بدت في الحلقتين الأخيرتين واثقة من نفسها بحسب تعليقات اللجنة، واستطاعت أن تتقدّم قليلاً، لكنّها ضعيفة قياساً بـ"جنود" راغب الأقوياء الذين لا بدّ أن يحظى أحدهم باللقب.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -