بالفيديو: مُخرج أمريكي يخرج حياً بعد أن ابتلعته أفعى أناكوندا

أفلام ومسلسلات منذ 2 سنوات و 6 شهور 314
بالفيديو: مُخرج أمريكي يخرج حياً بعد أن ابتلعته أفعى أناكوندا

نعم إن ما قرأته في العنوان حقيقة وليس ضرباً من ضروب الخيال.

حيث قطع مخرج أمريكي وعداً بأن يتحول إلى لقمة سائغة في فم أفعى "أناكوندا" الأفعى القادرة على ابتلاع ما يكبرها حجماً بأكثر من 3 مرات.

وبالفعل وفى هذا المخرج بوعده على مرأى من شهود عيان وكاميرات صوّرته.

وبحسب شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، إن المخرج قد تمكن من  تصوير جوف الأفعى وهو في داخلها بكاميرا مثبتة في لباس خاص ارتداه ليقيه، كما و تحدث أيضاً عبر المايكروفون إلى المنتظرين في الخارج.

وكان المخرج الأمريكي بول روسولي، قد أثار ضجة حين أعلن في بيان مصور قبل شهر أنه سيستسلم إلى ثعبان عملاق يبتلعه في غابات الأمازون بعد أن يرتدي ما يحميه من الموت المحقق معصوراً، ليصور التجربة الفريدة ضمن عمل تليفزيوني.

و كشف روسولي أنه كان مزوداً بأنبوبة أوكسجين تكفيه للتنفس  لمدة 3 ساعات داخل معدة الأفعى، و التي فتح شهيتها لتناوله ببل لباسه الواقي بدم الخنزيرالطعام الذي تفضله ، وهناك في جوف الأفعى رأى روسولي كيف تقوم "الأناكوندا"، بليّ ضحاياها وضغط أجسامهم لقطع النفس عنهم، وطحن عظامهم وتكسيرها لتسهل عملية ابتلاعهم.

وعن كيفية خروجه من جوف الأفعى رفض "روسولي" الكشف عن  ذلك ، تاركاً الأمر مفاجأة للمشاهدين في  البرنامج الوثائقي الذي ستبثه قناة ديسكفري الأمريكية، يوم الأحد الساعة التاسعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

إليكم أيضاً:

بالصور: وفاة أسمن رجل في العالم

فيديو لدب يلاحق شاباً في غابة يحصد 6 ملايين مشاهدة

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -