من هم النجوم العرب الأوائل على iTunes هذا العام؟

مشاهير العرب منذ 1 سنة و 10 شهور 469
من هم النجوم العرب الأوائل على iTunes هذا العام؟

بدأت منصّة iTunes تضرب بقوّة في الوطن العربي من خلال سير النجوم العرب منذ فترة على خطى زملائهم العالميين، وإصدار أغنياتهم حصرياً عبر التطبيق وإطلاق خدمة الـpre-order أو الطلبات المسبقة للأعمال الغنائية.

عمرو دياب في المرتبة الأولى

وقد صدرت أخيراً إحصائيات تؤكد أنّ النجم المصري عمرو دياب يحتل المرتبة الأولى في آخر ألبومين غنائيين صدرا له "شفت الأيام" و"الليلة"، وذلك يشكّل رداً من شركة روتانا التي اتُهمَت قبل أيّام بأنّها قلّلت من أهمية وشهرة عمرو دياب بسبب عزله، وذلك من قبل معجبي الفنان الذين شنّوا هجوماً كبيراً على صفحة الشركة عبر موقع تويتر، واتهموها بأنّها وضعته "على الرف". هذا ما استدعى ردّاً من الشركة السعودية، التي شرحت كيفية التعاون بينها وبين الفنان، وأنّها لم تقصّر يوماً في أيّ شيء يطلبه، بل على العكس كانت إلى جانبه وحقّقت معه نجاحات تزيد من نجوميته وعكس ما يدّعي الغيارى.

ترتيب النجوم العرب بعد عمرو

وحلّ الفنان تامر حسني وفق الإحصائيات نفسها في المرتبة السابعة، وحلّت النجمة إليسا في المرتبة الثالثة عن آخر ألبوماتها "حالة حب"، كما احتلّت أصالة المرتبة الثامنة، تلتها آمال ماهر عن آخر إصداراتها في المرتبة التاسعة، فيما كانت نانسي عجرم في المرتبة العاشرة بعد ما يقارب العام ونصف العام من صدور آخر ألبوماتها الغنائية "نانسي عجرم 8".

غياب نجوم الخليج

واللافت في الإحصائيات، غياب أيّ فنان خليجي، خصوصاً أنّ الساحة شهدت إصدارات جيدة لبعض الفنانين أو المغنّين الخليجيين، ومنهم أحلام في "أبتحداك"، وبدا واضحاً أنّ الإحصائيات تركّزت على نجوم لبنان ومصر لتخرج بهذه النتيجة التي هي دون أدنى شك موثقة عبر الموقع

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -