مفاجأة... محمد فؤاد يتزوّج من أجنبية في الخارج

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 0 شهور 695
مفاجأة... محمد فؤاد يتزوّج من أجنبية في الخارج

يبدو أنّ الفنان محمد فؤاد ، قرّر أن يتجاوز الأزمات التي مرّ بها أخيراً خاصّة بعد ظهوره في حلقة مع منى عبد الوهاب في "مصارحة حرة"، و تصريحاته الحرّة التي ورّطته مع منة فضالي و عمرو دياب وعدد من زملائه من الفنانين والتي اعتبرها كثيرون هجوماً وأزعجتهم.

تأجيل المسلسل والألبوم والأزمة الأخرى هي توقف مسلسله "الضاهر" الذي واجه العديد من المشاكل سواء في الإنتاج أو إصرار بعض الجهات السيادية على أن تقرأ السيناريو، أوّلاً خاصة أنه يتناول موضوع الاستخبارات، وكذلك اعتذار العديد من النجمات مثل هيفا وهبي وبعدها لطيفة وأخيراً نسرين طافش ، ويبحث المخرج عن بطلة أخرى ليخرج العمل من الدراما الرمضانية.

وفي سياق منفصل، انتهى فؤاد من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد منذ فترة طويلة، إلّا أنّه حتى الآن لا يزال الألبوم حبيس الأدراج ولم يتم تحديد موعد لطرحه ليبتعد عن جمهوره.

العودة إلى السينما بعد 12 سنة وعلى الرغم من ذلك، فإن محمد فؤاد بدأ التحضير لفيلم جديد ليعود به للسينما بعد غياب 12 عاماً، منذ قدّم تجربته "غاوي حب"، والتي شاركه فيها في هذا الوقت أحمد حلمي والفيلم الجديد الذي يتكتم فؤاد على تفاصيله، يحاول من خلاله أن يناقش المشاكل التي يواجهها الشباب الذين يعملون بالخارج وأيضاً التفكير في الهجرة وزواج البعض من الأجنبيات، والسلبيّات التي وقع فيها الجيل الجديد والقصة كتبها فؤاد بنفسه وقرّر أن يبدأ العمل عليها.

ولم يقع اختيار فؤاد حتى الآن على البطلة التي ستشاركه العمل، خاصّةً أنّه لا يزال في التحضيرات الأولى إلّا أنّه من المتوقع أن يبدأ التصوير قريباً.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -