ألبوم مايا دياب الجديد إلى أجلٍ غير مسمّى

حفلات و مهرجانات منذ 2 سنوات و 5 شهور 2411
ألبوم مايا دياب الجديد إلى أجلٍ غير مسمّى

تداولت بعض المعلومات التي تُشير إلى أنّ ألبوم الفنانة اللبنانية مايا دياب سيصدر قريباً، وهو يتضمّن مجموعة من الأغنيات التي أنتجتها دياب لتكون حاضرة فنياً بعد آخر أعمالها الفنية مع عادل العراقي بعنوان "يا قاطفين".

لا اتفاق مع شركة روتانا وقد علمنا أنّ ألبوم دياب لن يكون قريباً في الأسواق أو سيصدر كاملاً خصوصاً أنّ الأيام المقبلة تتحضّر لاستقبال شهر رمضان المبارك، وهذا يعني أنّه لا سوق للألبومات الغنائية التي تصدر في هذه الفترة وربما سيؤجّل بتّ طرح العمل الجديد إلى أجلٍ غير مسمّى.

وعلمت نواعم، أنّه لا شركة إنتاج أمام مايا دياب حتى اليوم، ولم يتم الاتفاق بحسب مصدر في شركة روتانا على إمكانية تبنّيها للألبوم أو لتوزيعه في العالم العربي، وكلّ ما صدر هو مجرّد كلام لم يؤدّ إلى اتفاق بين الطرفين. لوكات عديدة في الكليبين من جهة ثانية صوّرت مايا دياب أغنيتين من جديدها الغنائي مع المخرجة إنجي جمّال، وهما "غمرني وشد" و"كلمة حبيبي"، على أن تصدرا في وقتٍ لاحق، بداية على قناتها يوتيوب ثم على الفضائيات، وعلمنا أنّ إنجي غيّرت كثيراً في "لوكات" دياب هذه الفترة وقاربت حضورها إلى الناس بعيداً عن التصنّع أو التقنيات إذ ستظهر دياب طبيعية جداً في العملين.

فهل سيتأخر العمل الجديد لمايا لما بعد شهر الصوم وتكتفي بإصدار أغنية مصوّرة؟ وكانت مايا قد حلّت ضيفةً على حلقة من برنامج "الدوبلكس" مع أبلا فاهيتا يوم الجمعة الفائت، واعتذرت إليها بعد أن وصفتها بالسمينة وعرضت عليها التقاط سيلفي على الهواء تعويضاً عن تصريحها، وشبّهتها دياب بقريبةٍ عزيزة لها، وقالت "هو عشان ربنا اداكي متر ونص سمّانة، تدوسي كدا على سمانات الستات التانية"، فما كان من مايا إلّا أن دقّت على الخشب.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -