شنب باسل خيّاط يُغضب شيرين وفريق طريقي

فنانون وفنانات منذ 2 سنوات و 6 شهور 1125
شنب باسل خيّاط يُغضب شيرين وفريق طريقي

بالرغم من اقتراب إنهاء تصوير مشاهد مسلسل "طريقي"، تسبّب الممثل باسل خياط  بأزمة لفريق العمل الذي بدأ يتذمّر من الأمر. شنب باسل مزعج وقد علمنا من مصدر بداخل المسلسل، أن خياط اختار شارباً أحضره خصيصاً من إيران للظهور به في العمل الذي يشارك في بطولته أمام شيرين عبد الوهاب ، وهو ما يتطلّب وقتاً كبيراً في غرفة المكياج من أجل تثبيته، بعكس بعض الشوارب الأخرى، ولكنّه أصرّ على استخدامه حيث يرى أنّه المناسب للشخصية، وهو ما أزعج العاملين لتأخر مشاهده.

شائعة خلافات شيرين وباسل وانتشرت بعض الأخبار، التي تُشير إلى وجود خلافات بينه وبين شيرين عبد الوهاب، وهو ما نفاه الثنائي، خاصّةً أن كلاً منهما يرغب في ظهور العمل بأفضل ما يكون، فشيرين تخوض تجربتها الأولى في الدراما، التي بذلت مجهوداً كبيراً فيها لكي تخرج بالشكل الذي يليق بمكانتها كمطربة، إذ سبق أن رفضت العديد من الأعمال التي عرضت عليها ومن بينها الفوازير التي كانت قد تعاقدت عليها مع المنتج صادق الصباح منذ فترة، لتخوّفها من أن تخسر جمهورها في تجربة غير محسوبة.

شيرين تواجه قسوة والدتها شيرين تقدم خلال "طريقي" شخصية فتاة تواجه رفض والدتها التام لاحترافها الغناء، وتقوم بدور والدتها الفنانة سوسن بدر، ولكنّها تصرّ حتى تصبح بالفعل فنانة ونجمة مشهورة في رحلة صعود. وقد تم تصوير العمل بين مصر وبعض الدول الأوروبية.

وقد نفى المؤلف تامر حبيب، أن يكون المسلسل هو قصة حياة شيرين عبد الوهاب ، مشدداً على أنّ الأحداث ستوضح هذا الاختلاف وأنه لا ينبغي الحكم على المسلسل قبل عرضه. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -