نانسي عجرم تُحقّق حلم معجب بدويتو غنائي

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 4 شهور 595
نانسي عجرم تُحقّق حلم معجب بدويتو غنائي

بعد أشهر من إطلاق شركة "هواوي" حملة مسابقة "هواوي كن أنت النجم"، التي تتيح أمام عشّاق ومعجبي النجمة نانسي عجرم ، فرصة لقائها والغناء معها مباشرة  على خشبة المسرح، وصلت نانسي، ظهر أمس إلى دبي وذلك بعد دعوة تلقّتها لإتمام المسابقة، وتقديم الجوائز الخاصة بالفائزين الذين ينتظرون نجمتهم المفضلة على أحر من الجمر، وهي انضمّت الى لجنة التحكيم واختارت الصوت الذي يستحق.

وكانت عملية الاشتراك بهذه المسابقة الغنائية سهلة جداً، إذ كان على كل الراغبين تسجيل مقطع فيديو وهم يُغنّون أغنية يُحبّونها لنانسي، واستخدام هاشتاغ خاصة بالمسابقة، والهدف منها الشراكة مع نانسي وزيادة وتيرة تفاعلها مع الجمهور في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشجيع أصحاب الأصوات المتميزة على اكتشاف مواهبهم الغنائية.

جوائز تفوق 100 ألف دولار

بالإضافة إلى الغناء مع النجمة نانسي عجرم، ستقدم "هواوي" للفائز بالمسابقة جائزة من الذهب بقيمة 25 ألف دولار أميركي.

وفي نهاية كل أسبوع من حملة المسابقة، حصل المتسابقون أصحاب أعلى نسبة تصويت على هاتف "هواوي" الذكي الجديد "أسيند مايت 7" الذي كانت نانسي نجمة حملته الإعلانية.

وعبّرت عجرم عن حماستها وسعادتها بإطلاق هذه المسابقة بالقول: "أتطلّع إلى مشاهدة مقاطع الفيديو التي سيسجّلها المتسابقون الموهوبون في كل أنحاء المنطقة ويحملونها على موقع المسابقة".

مشاريع الصيف وفي معلومات خاصة بموقعنا، علمنا أنّ نانسي عجرم تعود إلى الأردن في بداية حفلات الصيف في السابع من يونيو، لكن هذه المرة هدف زيارتها إنساني، إذ ستلتقي مجدداً الملكة رانيا العبد الله، وتحيي حفلاً خاصاً في مركز سرطان الأطفال الذي زارته قبل أشهر، وتعود للتفرّغ لبدء تصوير حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" لشاشة MBC الذي يُعيدها قبل Arab Idol إلى كرسي لجنة التحكيم في مسابقةٍ فريدة من نوعها، جهّزت لها المجموعة ورصدت لها ميزانية كبيرة. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -