النجمات يُعالجن أزمات اجتماعية في رمضان

فنانون وفنانات منذ 2 سنوات و 6 شهور 677
النجمات يُعالجن أزمات اجتماعية في رمضان

للبطولات النسائية وقضايا المرأة نصيب الأسد من السباق الرمضاني المقبل من خلال الكثير من الأعمال منها مسلسل "مريم" لهيفاء وهبي التي تشارك أيضاً بمسلسل "مولد وصاحبه غايب"، "لهفة" لدنيا سمير غانم ، "طريقي" لشيرين عبد الوهاب، كما مسلسل "الكابوس" الذي تؤدي بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ويحكي قصة سيدة تمتلك مقلباً للقمامة داخل حارة، تنشأ بينها وبين جيرانها العديد من الأزمات، وتقع في الكثير من الصراعات وتتعرّض لمواقف تضعها على حافة الخطر في كل مرة.

مي عز الدين

تبتعد عن الفتاة الشعبية وبشكل آخر، جاء مسلسل "حالة عشق" من بطولة الفنانين مي عز الدين ، بوسي ، حازم سمير ليستعرض قصة حب بين مذيعة في إحدى المحطات اﻹذاعية التي تنتمي في الأصل إلى عائلة ارستقراطية، لتبتعد بذلك مى عن الفتاة الشعبية التي قدمتها طوال السنوات الماضية،

لكنّها تعيش بعد ذلك في حارة شعبية بعد الظروف التي تواجهها، تنشأ بينها وبين زميلها في العمل وهو حازم سمير قصة حب، ثم تتزوّج والدتها التي تقوم بدورها "بوسي" برجل غني ينقل الأسرة بالكامل إلى مستوى آخر وتتوالى الأحداث.

نيللي كريم

تهتم بالإدمان كما جاءت نيللي كريم لتكون المحور الأساسي في أحداث مسلسل "تحت السيطرة" فتحاول طوال أحداث المسلسل مساعدة الصديقين محمد فراج وأحمد وفيق في التغلب على أهم مشاكلهما، والابتعاد عن بؤرة الإدمان والعلاج منه، ويأتي ذلك في إطار درامي ممزوج ببعض الأكشن والإثارة، والمسلسل يعد ثالث تعاون بين نيللي كريم و الكاتبة مريم نعوم، ومن إخراج تامر محسن.

وتشارك فيفي عبده ، سميّة الخشاب في بطولة مسلسل "يا انا يا انتي" في إطار اجتماعي كوميدي، وتدور أحداثه حول التناقض بين المجتمعات الشعبية والارستقراطية من خلال نماذج متباينة في الأفكار والثقافات.

المشاكل العاطفية في "وجع البنات" ويناقش مسلسل "وجع البنات" عدداً من قصص البنات اللواتي تراودهنّ الأحلام والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق، من خلال قصص مجموعة من البنات أثناء سفرهن بحثاً عن التغيير والوظيفة، بعد تعرّض كل واحدة منهن لأزمة كبيرة في حياتها.

وكذلك مسلسل "نسوان قادرة"، يتناول حكاية ثلاث سيدات يعملن خادمات في تسعينيات القرن الماضي، ولا توجد أيّ علاقة تربط بعضهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات، ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -