هل تتم المصالحة بين شمس وأحلام قبل رمضان؟

مشاهير العرب منذ 1 سنة و 11 شهور 671
هل تتم المصالحة بين شمس وأحلام قبل رمضان؟

فاجأت الفنانة الكويتية شمس بإعلانها "العفو العام"، إن صحّ القول عن الفنانة الإماراتية أحلام ، ونشرت شمس تغريدة قبل يوم تعبّر فيها عن مسامحتها لها بعد سلسلة من المشكلات التي وقعت بين الطرفين.

الصلح الأوّل لم ينجح ولم تؤدّ المحاولات لصلحهما في عام 2010 بمبادرة من اللاعب الرياضي سعيد العويران في بيروت، لكن لم يكتب لهذا الصلح الاستمرار.

فعادت أحلام وتبنّت مواقف مضادة لزميلتها الخليجية حتى إنّها خرجت عن أدبها، عندما سئلت قبل عامين في المؤتمر الصحافي لمجموعة MBC، بعد انتهاء برنامج "أراب آيدول"، واتهمت الصحافة بأنّها صفراء بعد تداول الموضوع.

ما سبب تغريدة شمس بحق أحلام؟ هذا وقد علمنا أنّ شمس، لارتباطها بأصدقاء مشتركين يحبّون أحلام أيضاً، وبناءً على نصيحتهم، قرّرت إطلاق هذا الموقف أو مبادرة تويتر للمصالحة بينها وبين أحلام، التي حتى اليوم لم تعلّق بأيّ ردّ فعل، لكن ما بدا واضحاً أنّ شمس تحاول مغازلة أحلام قبل دنوّ شهر رمضان المبارك وهو بالنسبة للبعض شهر الخير والكرم التسامح.

أحلام إلى إيطاليا فهل تتلقى أحلام الطابة الإيجابية قبل الشهر الفضيل، وتوجّه تحيّة أجمل منها أم تردّ على شمس في ما يتعلق بهذا الموضوع – خصوصاً أن أحلام تُعدّ مؤمنة، وتنادي بالصلاة عبر صفحتها الخاصة على تويتر؛ فهل تذهب باتجاه "المسامح كريم" كما هو شهر رمضان؟ يُذكر أنّ أحلام تعمل على تصوير ما بقي من أغنيات جديدة من ألبومها الأخير "أبتحداك"، وقد علمت نواعم أنّ وجهة أحلام في الكليبات المصوّرة ستكون بين الولايات المتحدة الأميركية وإيطاليا خلال أيام. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -