نور الشريف : من يُطلق شائعة وفاتي بلا ضمير

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 4 شهور 2753
نور الشريف : من يُطلق شائعة وفاتي بلا ضمير

انتشرت أخيراً حكايات وصور حول وفاة الممثل نور الشريف ، وقد تداولتها المواقع الإخبارية المختلفة، لتؤكّد تارةً وفاته بعد صراع مع المرض فجأة، دون الاهتمام بالتأكّد من صحّة الخبر، هو الذي مرّ بأزمة صحّية من فترة، ليعلن بعدها عودته إلى زوجته وحبيبة عمره الفنانة بوسي ، بدأ بالفعل منذ فترة التجهيز لأعمال فنية يعود من خلالها إلى جمهوره.

شائعة لشخص بلا ضمير نور في تصريح خاص لنواعم قال إنه لا يعلم من وراء إطلاق هذه الشائعة، ولكنّه يزعج جمهوره ويزعج عائلته أيضاً ووصفه بالشخص الذي لا يمتلك ضميراً، خاصّةً أنّه ينقل الشائعة دون الرجوع إليه.

وتابع نور أنّه حالياً يجهّز لأكثر من عمل سواء في السينما في فيلم عن القضية الفلسطينية، وافق مبدئياً على المشاركة فيه، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قريباً. مسلسل جديد في رمضان هذا ويتابع العمل على مسلسله الجديد، الذي كان من المفترض أن يشارك به في المارثون الرمضاني، إلّا أنّه خرج بسبب أزمته الصحّية التي طرأت عليه من فترة، وهو يتابع حالياً مع المنتج محمد فوزي تفاصيل العمل الجديد. من ناحية أخرى، كان الفنان نور الشريف قد أحتفل أخيراً بعقد قران ابنته في جوّ أسري، فيما احتفلت بعدها زوجته بوسي بعيد ميلاده في حضور عدد من أصدقائهما، ومنهم إلهام شاهين و بوسي شلبي، وذلك بعد عودته من الخارج حيث أنهى رحلة علاجه.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -