نجوم لبنان يسيطرون على تترات رمضان

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 10 شهور 463
نجوم لبنان يسيطرون على تترات رمضان

لم تعد تترات المسلسلات الدرامية الرمضانية مجرّد "سبوبة" للمطربين، بل أصبحت جزءاً لا يتجزأ من نجاح أيّ عمل، حتى إنّ التتر أحياناً ينجح أكثر من المسلسل، وهو ما جعل نجوم الغناء يتنافسون على تقديم أهم تترات المسلسلات الدرامية إيماناً منهم بأن تلك الأغنيات تعيش في وجدان الجمهور مثلما تعيش القصة الدرامية.

وكان لنجوم لبنان النصيب الأكبر هذا العام، مقارنةً بالنجوم المصريين، فيما فضّل البعض أن يكتفي بالموسيقى التصويرية دون الغناء في أعمالهم.

راغب ونانسي ووائل على قمّة المسلسلات ويمكن القول إنّ النجاح الكبير الذي حقّقه بعض النجوم في غناء التترات، جعل بعضهم يخوض التجربة لأول مرّة، على سبيل المثال راغب علامة هذا العام قرر غناء تتر مسلسل "24 قيراط"،  من بطولة سيرين عبد النور ، عابد فهد و ماغي بوغصن ، واستعان بكلمات وألحان مروان خوري.

كذلك أنهى الفنان صابر الرباعي غناء تتر مسلسل "ذهاب وعودة"، للفنان أحمد السقا ، وهو من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، كما أنهى أيمن وسعد وضع التتر الخاص بمسلسل "حالة عشق" الذي تصل نانسي عجرم إلى مصر قريباً لتسجيل أغنيته، وهي المرة الرابعة التي تغنّي فيها نانسي تتر مسلسل.

أمّا وائل جسار الذي اعتاد غناء التترات، فسيضع صوته هذا العام على مسلسلي "الماريونيت"، من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى عوض، وتتر النهاية لمسلسل "أريد رجلاً" للفنان إياد نصار ، فيما لم تستقر هيفاء وهبي على تتر مسلسل "مريم" حتى الآن إذا كان سيغنّى أم ستكتفي بموسيقى تصويرية فقط.

غادة عبد الرازق تفاوض أنغام ورغم انتشار أخبار تفيد بأنّ كلّاً من الفنانة أنغام و المغربية جنات ، تتنافسان على غناء تتر مسلسل "الكابوس" للفنانة غادة عبد الرازق ، حسم الملحّن محمد رحيم الأمر بإعلانه تسجيل أنغام للتتر، مؤكّداً أنه سيكون مفاجأة، فيما وضع الموسيقار تامر كروان الموسيقى التصويرية له بالإضافة إلى وضعه الموسيقى التصويرية لمسلسلي "تحت الصفر" للممثلة نيللي كريم و"حواري بوخارست" للممثل أمير كرارة. شيرين و6 أغنيات في رمضان كذلك تغنّي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تترات مسلسلها الأول "طريقي"، فضلاً عن غنائها خمس أغنيات على الأقل ضمن أحداث العمل.

كما تعاقدت النجمة آمال ماهر، مع شركة العدل جروب على غناء تتر مسلسل "حارة اليهود" للفنانة منة شلبي ، كما يغنّي الفنان إيهاب توفيق تتر مسلسل "وليّ العهد" الذي يقوم ببطولته حمادة هلال.

ولأول مرة ستخوض الفنانة داليا البحيري تجربة الغناء بأداء تتر مسلسلها الجديد "يوميات زوجة مفروسة" بصوتها، وسيشارك معها في غناء التتر الممثل خالد سرحان.

وتولى الملحن عمرو إسماعيل الموسيقى التصويرية لمسلسل "وش تاني"، للفنانين كريم عبد العزيز و حسين فهمي. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -