نظلي الرواس تشارك سلافة معمار معاناتها

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 2 شهور 658
نظلي الرواس تشارك سلافة معمار معاناتها

نضمت النجمة السورية نظلي الرواس إلى أسرة مسلسل "العراب" الذي يؤدّي عدد من النجوم أدوار البطولة فيه، من بينهم الفنان اللبناني عاصي الحلاني في أوّل تجربة درامية له، وهو ملتزم جدّاً بهذا العمل لإنهائه قريباً.

لارا صديقة سلافة معمار وعن شخصيتها في العمل قالت نظلي الرواس في "أؤدي في العمل شخصية لارا وهي موظفة في شركة تجارية كبرى، وتجمعها صداقة قوية جداً بموظفة جديدة في الشركة تؤدّي دورها النجمة سلافة معمار ، وهي الصديقة القريبة لي في الحياة العادية وتعيش معها مشاعر مختلفة منها الحب والعمل والصداقة، وفي نفس الوقت مشاركة هذه المشاعر مع شخصية رئيسية في العمل تعيش معها شخصية سلافة قصة حب".

وأضافت نظلي: "شخصية لارا جميلة جداً رغم صغر مساحة حضورها، لكنّ المفاجآت والتفاصيل غير المتوقعة التي تحملها هي التي جعلتني أوافق على تأدية الدور، دون أيّ تردّد، وأتمنى أن تنال هذه الشخصية المتابعة التي تستحقها". المثنى صبح مخرج متميّز وأكّدت نظلي سعادتها الكبيرة بالعمل مع الصديق المخرج المثنى صبح وقالت: "هو مخرج متميّز جداً على الصعيد العربي، والعمل تحت إشرافه يكسب الممثل خبرة أكبر وثقلاً فنّياً مهمّاً جداً، وبالنسبة إليّ، العمل معه له متعة خاصة وخصوصاً أنه مخرج متميّز وتربطنا صداقة قديمة".

هذا وكشفت الرواس في سياق حديثها، أنّها أنهت تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل "غداً نلتقي"، للمخرج رامي حنا، كما أنهت تصوير عمل عربي مشترك بعنوان "مدام بريزدنت". 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -