أنغام : لن أتزوج مرة أخرى واكتفيت بتجاربى السابقة

برامج منذ 1 سنة و 11 شهور 758
أنغام : لن أتزوج مرة أخرى واكتفيت بتجاربى السابقة

دافعت المطربة أنغام عن حياتها الشخصية أمام أسئلة منى عبد الوهاب مقدمة برنامج "مصارحة حرة" فى الحلقة التى تذاع مساء اليوم الخميس فى العاشرة على قناة ten حيث رفضت الكلام حول سبب إخفاء زواجها من أحمد عز، كما تحدثت حول حقيقة مشاكلها مع عائلتها وخلافتها مع شركة عالم الفن والشائعات التى طاردتها فى الوسط الفنى.

 

فى البداية نفت أنغام أن تكون أخفت زواجها من أحمد عز، حيث تعرف عائلتها وأصدقائها بالزواج، وما حدث أنها لم تذكر للإعلام حتى لا يتدخل فى حياتها الشخصية، وأوضحت أنها حرة وغير مضطرة لإخبار الإعلاميين بما يحدث فى حياتها الشخصية، ونفت بيان أحمد عز أن الزواج كان سرياً للحفاظ على حضانتها لأولادها، ورفضت استكمال الأسئلة حول زواجها به أو زواجه من زينة، لأن الأمر انتهى بطلاقهما، قائلة "طلعوا اسمى من الأخبار والمشاكل والقضايا، أنا ست خلصت علاقتى بهذا الرجل، واحتراماً لى ولخصوصياتى ولأولادى وعائلتي".

 

وعن عائلتها، أكدت أنغام أنها كانت شديدة القرب من عمها المطرب الراحل عماد عبد الحليم وصديقة له، وحذرت عائلتها عدة مرات من ضرورة الاهتمام به حتى لا يفقدوه، أما فيما يتعلق باتهامات الزوجة الثانية لوالدها بأنها رفضت مساعدة شقيقها المعاق، فقد نفت الأمر لكنها رفضت توضيح الحقيقة، معتبرة أن ما يهمها هو ما يعرفه الله وليس الناس. وبسؤالها عن سر خلافاتها مع شركتى عالم الفن وروتانا، أوضحت أن خلافها مع محسن جابر، مالك شركة عالم الفن، يعود إلى عدم التزامه ببنود عقدها وليس لتمردها عليه كما ادعى، وما يثبت ذلك أن المحكمة حكمت لصالحها، كما تحدث عن أزمة مسلسل "فى غمضة عين" وقالت إن الإعلام بالغ فى الأزمة، وأن الأمر عبارة عن خلاف حول ترتيب الأسماء فى التتر. وأجابت أنغام عن سؤال ما إذا كانت تجرؤ على الزواج من شاب أصغر منها بـ10 سنوات "أنا تزوجت من شاب أصغر منى بـ7 سنوات مش فارقة كتير"، معتبرة أنها لا تعتبر زيجاتها السابقة فاشلة والدليل هو أولادها.

 

واستبعدت النجمة إمكانية عودتها للعمل مع شركة عالم الفن أو الزواج مرة أخرى، موضحة أنها استكفت بتجاربها السابقة، وفى نهاية الحلقة رفضت الإجابة على سؤال الضربة القاضية. يُذاع برنامج مصارحة حرة يومى الخميس والجمعة فى العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمى لنوعية برامج الـHard Talk التى يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادى الباجورى، ويتميز البرنامج بإطلاقه فى توقيت بعيد عن الموسم الرمضانى الذى تتزاحم فيه البرامج بشكل يصعب متابعتها.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -