راغب علامة يصف إليسا بـ : اللئيمة وهي تغضب

مقابلات المشاهير منذ 2 سنوات و 5 شهور 2425
راغب علامة يصف إليسا بـ : اللئيمة وهي تغضب

"مهما وصلت إلى درجة من التعصيب، أبقى فنانة محترفة"، بهذه الكلمات ردّت النجمة إليسا على زميلها راغب علامة الذي كان يتقصّد استفزازها بطريقة أو بأخرى، لأنّه يحبّها "معصّبة" بحسب ما ردّد في الحلقة السابعة من السهرات المباشرة في "إكس فاكتور".

إليسا وراغب حزينان قد يكون خوف إليسا على مشتركتها الوحيدة الصامدة في البرنامج، هند زيادة، إضافةً إلى أنّ أسبوعين فقط يفصلان عن النهائيات الخاصة بالبرنامج.

راغب علامة أعلن عن حزنه لأنّه سيودّع زميلتيه، وكذلك فعلت إليسا إذ عبّرت عن حزنها أيضاً لطيّ البرنامج صفحته، في الوقت الذي أشار فيه علامة إلى وجود موسم ثانٍ ولكن من دون أي تأكيد.

راغب وصف إليسا باللئيمة، فضحكت، ثم عاد وقال "أجمل لئيمة"، وذلك بعدما قالت له إنّ اثنين من مشتركيه سيخرجان الأسبوع المقبل بناءً على طلب معدّي البرنامج، لتبدأ المرحلة نصف النهائية.

راغب اكتشف صوت دنيا غانم أما دنيا سمير غانم فكانت سعيدةً جداً لاستضافة والدها الممثل سمير غانم، في الحلقة، وشكرت إدارة MBC على ما سمّته مفاجأة في حضور والدها، الذي جلس على المسرح قرب اللجنة.

راغب علامة اعترف بأنّه في تسعينيات القرن الماضي، كان يُغني في حفل بالقاهرة، والتقى الفنان سمير غانم الذي طلب منه الاستماع إلى صوت ابنته دنيا، وكانت لا تزال طفلة ومن يومها وراغب معجب بها، حتى وصلت للجلوس قربه على طاولة لجنة تحكيم برنامج مواهب.

وائل منصور مكان دانييلا مقدّمة البرنامج دانييلا رحمة، في سابقةٍ هي الأولى من نوعها، غابت عن البرايم السابع، وذلك بسبب مشاركتها في حفل زفاف شقيقتها في أوستراليا، و حلّ مكانها وائل منصور، مقدّم برنامج "إكسترا فاكتور" ومذيع حلقات تجارب الأداء منضمّاً إلى باسل ألزارو في المرّة الأولى التي يُقدّم فيها شابان حلقة على شاشة MBC.

المشتركون أطلّوا مرّتين في أغنيتين، وكان موضوع الحلقة في اختيار أغنيات لأعمال العمالقة، ولوحظ تقدم جيد لكل المشتركين، فيما كانت التعليقات إيجابية من اللجنة بمعظمها.

في نهاية الحلقة، خرج فريق غيتاناي وربحت لاتويا بعد تصويت إليسا لها. 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -