أمل عرفة قلقة على والدها وتغيب عن بقعة ضوء

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 10 شهور 670
أمل عرفة قلقة على والدها وتغيب عن بقعة ضوء

تعرّض الموسيقار السوري سهيل عرفة والد النجمة السورية أمل عرفة، لأزمة قلبية أدّت إلى دخوله إلى أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، حيث أجريت له قسطرة قلبية وشبكة في الشرايين.

زار دنيا قبل تعرّضه للأزمة وكان عرفة قد زار ابنته، في موقع تصوير الجزء الثاني من مسلسل "دنيا" الذي كتبته وتشارك في بطولته إلى جانب النجمين شكران مرتجى و أيمن رضا، وإخراج زهير قنوع، وسيُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

وهنّأت أمل والدها بالسلامة قائلةً: "تعب قلبك الكبير، يا كبير... بابا ألف الحمد لله عالسلامة... وشكرا لكل اللي سألو واهتمو... يا رب يديمك بصحتك وبعزك .... مهما كبرت ببقى بحضنك ولد صغير".

تستأنف تصوير "دنيا" هذا وتتابع أمل عرفة برفقة فريق العمل، تصوير مشاهدها في "دنيا"، ليكون جاهزاً للعرض الرمضاني، حيث يحاول فريق العمل إنهاء تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان ويحل العديد من نجوم الدراما السورية ضيوفاً على حلقات المسلسل الذي يعود إلى الشاشة بعد غياب أكثر من عشرة أعوام.

غياب عن "بقعة ضوء 11" وعلمت نواعم من مصادر خاصة، أنّ أمل عرفة على الأرجح ستغيب عن الجزء الحادي عشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة "بقعة ضوء"، للمخرج سيف الشيخ نجيب، بسبب انشغالها بتصوير "دنيا"، وبهذا تغيب أمل مع عدد من النجوم عن العمل ومنهم باسم ياخور، شكران مرتجى و عبد المنعم عمايري، المشغول بتصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل "العراب" للكاتب حازم سليمان و المخرج المثنى صبح، إلى جانب متابعته تصوير مسلسل "سوا". 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -