دينا تمضي رمضان مع مصطفى شعبان في أوكرانيا

مشاهير العرب منذ 1 سنة و 11 شهور 2908
دينا تمضي رمضان مع مصطفى شعبان في أوكرانيا

بعد أن أنهى فريق عمل "مولانا العاشق"، تصوير أغلب المشاهد في مصر، من المفترض أن يطير الممثلان مصطفى شعبان و سارة سلامة إلى جانب الراقصة دينا ، إلى أوكرانيا حيث سيُصوَّر عدد من المشاهد هناك، وسيتم التصوير لمدة أربعة أسابيع، أي إنّ فريق المسلسل سيقضي بداية شهر رمضان في أوكرانيا لمتابعة التصوير.

مصطفى شعبان يقع في حب سارة سلامة مصطفى شعبان يحاول من خلال المسلسل، تقديم شخصية جديدة ومختلفة، من خلال سائق ميكروباص في إحدى المناطق الشعبية، يقع في حب إحدى فتيات الحارة، التي بدورها تقع في حب شاب آخر، فهي لا تبادله مشاعره ولكنّها تتزوج محمد الشقنقيري الشاب الثري الذي تتطلع إلى الارتباط به لتنتقل من الحارة، بينما يؤدّي محمد لطفي ، دور بلطجي الحارة.

دينا تتفرّغ لمصطفى بعد أمير أمّا دينا فهي تجسّد شخصية القوادة، التي يتردّد عليها مصطفى، لينسى قصة حبّه لسارة سلامة، بينما تؤدّي ميساء مغربي في أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية المصرية، دور فتاة لعوب تعمل لدى دينا، يتعرّف إليها شعبان، حيث تتعاطف معه وتنشأ بينهما قصة حب تقرّر بعدها الهرب من تلك الشقة وتتوالى الأحداث. وكانت دينا قد طلبت من مخرج مسلسل "حواري بوخارست"، أن تكثف من عدد ساعات تصويرها، لتنهي تصوير مشاهدها في المسلسل، قبل أن تسافر.

يُعدّ مسلسل "مولانا العاشق" أول تعاون تلفزيوني، يجمع كلّاً من مصطفى شعبان والمخرج عثمان أبو اللبن، بعد أن قدّما معاً من قبل عدة أفلام سينمائية أبرزها "أحلام عمرنا" مع الفنانة منى زكي و"فتح عينيك" مع الفنان الراحل خالد صالح.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -