الحكاية الكاملة لظرف درّة وعمرو يوسف الأسود

أفلام ومسلسلات منذ 2 سنوات و 4 شهور 3965
الحكاية الكاملة لظرف درّة وعمرو يوسف الأسود

على الرغم من السرية التامة التي يفرضها صنّاع مسلسل "ظرف أسود"، على العمل استطعنا التعرّف إلى تفاصيله هو الذي أوشك منتجوه على إنهاء التصوير، خاصّةً أنه سيشارك في الماراثون الرمضاني الذي بات على الأبواب.

اختفاء زوجة عمرو وطفلتيه المسلسل الذي تواصل درة زروق تصويره، يشاركها البطولة فيه عمرو يوسف الذي يقدّم شخصية يوسف وهو شاب ينتمي للطبقة المتوسطة، ويعيش حياة هادئة مع زوجته التي تعمل موظفة في أحد الفنادق.

ولظروف عملها تتعرّف إلى كبار رجال المجتمع، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد اختفائها مع طفلتيه، ويبدأ رحلة البحث عنهن.

ويدخل يوسف في صراع مع المافيا المكونة من رجال أعمال، ويتعرض للموت أكثر من مرة، وفي نفس الوقت يقابل إحدى المذيعات التي واجهت مصيره، حيث قُتل زوجها هي الأخرى، ولكنها على العكس تقرّر أن تهرب إلى الخارج بعد أن تكتشف أسراراً جديدة عن الحادثة، ولكن يحاول البطل طوال الوقت أن يبعدها عن هذا القرار.

درّة تعود من تونس

يشار إلى أنّ مسلسل "ظرف أسود"، يشارك في بطولته صلاح عبد الله ، محمود البزاوي ، محمد ممدوح و إنجي المقدم ، التي تجسّد شخصية المذيعة، أما شخصية سعاد فتجسّدها درة، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت والإخراج لأحمد مدحت، الذي أكّد أنّه بقي له بعض المشاهد التي لن يستمرّ تصويرها أكثر من أسبوعين.

وكانت درة قد عادت أخيراً من تونس، بعد أن صوّرت مسلسلاً تونسياً هناك، لتستأنف العمل على المسلسلات التي تشارك بها في الدراما الرمضانية في مصر.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -