ديمة قندلفت وأستاذها تزوّجا وشهر العسل سرّي

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 0 شهور 1232
ديمة قندلفت وأستاذها تزوّجا وشهر العسل سرّي

احتلفت النجمة السورية ديمة قندلفت ، بزفافها إلى وزير الاقتصاد السوري الدكتور همام جزائري، الذي درّس في كلّية الاقتصاد حيث تلقّت علومها الجامعية، في حفل فنّي أقيم في فندق آرت هاوس في العاصمة السورية دمشق يوم السبت 30  مايو،  وضم عائلتي العروسين مع عدد قليل من الأصدقاء المقربين من فنانين وسياسيين.

تفاصيل الحفل وعلمت نواعم أنّ عدداً من النجوم السوريين حضروا الحفل ومنهم شكران مرتجى، ميسون أبو أسعد وباسل الخطيب، فيما تعذّر حضور نجوم آخرين بسبب ارتباطهم بمواعيد تصوير ولا سيّما أنّ الزفاف أتى في وقتٍ بسيط قبل شهر رمضان حيث يُسارع المخرجون إلى إنهاء وتسليم أعمالهم.

وكانت نواعم قد رافقت ديمة قندلفت في تحضيرات حفل زفافها، وتحدّثت إلى خبير التجميل مجيد زهر الذي اهتمّ بإطلالتها، وقال إنّها خضعت لـ"ريلوكينغ" وهو يبني تسريحة الشعر و المكياج على أساس شخصية من يتعامل معه، مختاراً لها إطلالة ملكية – Royal Style.

ميسون وشكران تباركان للعروسين ووجهت النجمة شكران مرتجى التهاني للعروسين متمنية لهما السعادة والحياة الهانئة، كما قدّمت زميلتها ميسون أبو أسعد تهانيها لهما وقالت: "إلى ديمة قندلفت.. دايماً حضورك مغلف بالابتسامة والحب.. وهلق مع همام كملنا قمر مضوي بأحلى شريكين.. تنيناتكن بتحبو الحياة وانشالله هيي بتكمل معكن.. حلوة متلكن.. فرحة متل فرحتنا فيكن مبارح".

أمّا عن شهر العسل الذي سيمضيه الثنائي، فقد علمت نواعم أنّه سيكون سرّياً للغاية، إذ إنّ ديمة أنهت تصوير جميع أعمالها التلفزيونية وكما كانت خطوات الزفاف سرّيةً فشهر العسل سيكون سرّياً.

أنهت "دنيا" قبل الزفاف وكانت ديمة قد أنهت تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "دنيا" من تأليف أمل عرفة و بطولتها بالشراكة مع النجمة شكران مرتجى وأيمن رضا، حيث حلّت قندلفت ضيفةً على العمل الكوميدي الذي يستضيف عدداً كبيراً من نجوم الدراما السورية في حلقاته، فيما كانت ديمة قد اعتذرت في بداية الموسم عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "طوق البنات" للكاتب أحمد حامد والمخرج إياد نحاس حيث جسّدت في الجزء الأول دور فتاة فرنسية. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -