مقالب رامز بـ20 مليون جنيه وهاني رمزي ينافسه بـ15 مليوناً

برامج منذ 1 سنة و 0 شهور 733
مقالب رامز بـ20 مليون جنيه وهاني رمزي ينافسه بـ15 مليوناً

وسط البرامج التي يجري إعدادها للعرض في شهر رمضان المقبل الذي بات على الأبواب، يُعدّ برنامج رامز جلال الجديد "رامز واكل الجو"، الأعلى ميزانية في مصر حيث كسر حاجز الـ20 مليون جنيه.

فكرة البرنامج وطائرة إلى دبي وقد استطعنا في نواعم معرفة تفاصيل البرنامج، الذي تدور فكرته حول دعوة الفنان إلى افتتاح أحد الفنادق في دبي، ولكي يتم الوصول للفندق لا بدّ من ركوب طائرة خاصة.

يركب الضيف الطائرة، وبعد أن ترتفع الطائرة على علو 30 ألف قدم، يقوم الطيار بإحداث هزة بالطائرة، نتيجه توقّف محرّك الطائرة، يشعر بعدها الركّاب بحالة من الخلل في التوازن، ويرتبك الجميع ويزيد هذا الارتباك مع رامز جلال الرجل العجوز المتخفي في باروكة بيضاء ومكياج مختلف والذي يتسبّب بمشكلة مع أحد الركاب، ويصاب الجميع بحالة من الذعر خاصّةً بعد أن يفتح باب الطائرة ويسقط منها أحد الركاب.

رامز الأعلى أجراً في رمضان وتضمّنت ميزانية برنامج رامز رحلات الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة كاملة مع التنقلات في دبي لكل الضيوف، ووصلت تكلفتها إلى ما يقرب من 20 مليوناً و500 ألف جنيه.

وكان فريق البرنامج يتفق مع الفنان ويحدّد له موعد السفر، ويحجز بعدها الطيران والإقامة في أحد الفنادق الفاخرة في مدينة جميرا، وكلّ ضيف كان يُدعى لمدة ثلاثة أيام أي إن إقامة الفنانين فقط وصلت إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه.

ليس ذلك فحسب بل بلغت رحلة الطيران الواحدة التي كان يجرى فيها "المقلب" إلى 150 ألف جنيه، أي على مدار الثلاثين حلقة كانت حصيلة إيجارها 4 ملايين و500 ألف جنيه، وهي طائرة تابعة لمشروع "سكاي دايف".

هاني رمزي

وبرامج المقالب لأوّل مرّة ويأتي في المرتبة الثانية برنامج "هبوط اضطراري"، الذي يقدّمه الفنان هاني رمزي هذا العام لأول مرة كمذيع مقالب على قناة الحياة، ليس في الفكرة فقط ولكن في التكاليف الإنتاجية أيضاً، حيث تدور فكرة البرنامج حول دعوة تُوجَّه إلى الفنانين لتصوير برنامج في قبرص، ويوجّه هذه الدعوة المسؤولون في قناة MTV اللبنانية التي ستذيع بدورها البرنامج، ويجري إيهام الضيف بأنّ الرحلة إلى قبرص ستكون من خلال أحد مطارات العاصمة اللبنانية بيروت، وفي المطار يلتقي هاني رمزي بضيفه قبل الصعود للطائرة ويقنعه بأنّه حصل على دعوة مماثلة للظهور معه في نفس البرنامج، وبعد تحليق تلك الطائرة الخاصة التي استأجرتها "الحياة" من أحد رجال الأعمال، يبدأ الملقب وهو تعرّض الطائرة لبعض المشكلات الفنّية والمطبّات الهوائية من أجل إيهام الضيف بأنها على وشك السقوط في البحر ويساعد هاني رمزي في هذا المقلب بحالة الرعب التي يدبّها في روح الفنان.

15 مليون جنيه ميزانية ووصلت ميزانية برنامج هاني رمزي إلى 15 مليون جنيه، وتضمّنت رحلات السفر الخاصة بالفنانين إلى بيروت وإقامتهم في أحد الفنادق الفاخرة في الوسط التجاري، بالإضافة إلى قيمة إيجار الطائرة الخاصة التي وصلت إلى 200 ألف جنيه في الرحلة الواحدة، بمصروف المطار وطاقم التصوير، أي على مدار الـ30 حلقة وصلت تكلفتها الى 6 ملايين جنيه.

ولم تكتف القناة بهذه التكاليف فقط بل دعت إلى البرنامج عدداً كبيراً من النجوم الذين حصلوا على أجورهم بالدولار وتخطت ميزانية الأجور 4 ملايين جنيه، وأجر هاني رمزي بمفرده 3 ملايين جنيه. 

المصدر : نواعم 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -