أمل بوشوشة : نادي الشرق يختلف كثيراً عن العراب

مشاهير العرب منذ 2 سنوات و 2 شهور 4091
أمل بوشوشة : نادي الشرق يختلف كثيراً عن العراب

أكّدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ، أنّها تنهي بعد أيام، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "نادي الشرق"، وقالت إنّ المسلسل مختلف عن كل التحليلات التي قالت إنّه مقتبس عن الرواية الشهيرة "العراب" في نسختها الأصلية.

تغيير اسم المسلسل لـ"نادي الشرق" وقالت بوشوشة، إنّ الكلام عن ذلك لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة، خصوصاً أنّنا أمام إسقاطات جديدة تمثّل العالم العربي بأسره، وأضافت أنّ "نادي الشرق"، وتغيير الاسم من "العراب" كان بسبب الهروب من التشبيه، وإدارة الإنتاج تدرك ذلك جيّداً.

وعن دورها في المسلسل، قالت: "ستنتظرون أياماً قليلة، حتى تشاهدوا دوري الذي برأيي قلب كل الأدوار التي قدّمتها وزادني خبرة تجلّت في التعاون بيني وبين المخرج حاتم علي الذي يعمل جيّداً على إدارة الممثل، قبل أن يصوّر المشهد النهائي، وأعتقد أنّ ذلك واضح جدّاً من خلال العمل المرتقب".

تعاون جديد مع جمال سليمان بوشوشة قالت إنّ تعاونها مع جهة إنتاجية سورية مئة بالمئة هذه المرة كان جيّداً جدّاً، "الخبرة السورية زادتني تقنية لدوري والكاراكتيرات التي يجب أن أؤديها، وذلك بعد نجاح "الإخوة"، والمسؤولية التي ترتّبت على ذلك المسلسل، ورغم الاختلاف في العملين، فأنا أيضاً اختلفت كثيراً في تجسيد شخصيتي في نادي الشرق"، وأضافت أنّ الممثل جمال سليمان أعطاها كذلك دعماً إيجابياً، وهي المرة الثانية التي يجتمعان فيها بعد قصة "ذاكرة الجسد"، التي صوّرت في رمضان 2010، وهي رائعة الكاتبة الكبيرة أحلام مستغانمي، وذلك طبقاً لبوشوشة كان له بُعْد إيجابي في تعاوننا هذا العام أيضاً.

يُذكر أنّ مسلسل "نادي الشرق"، سيُعرض على قناتي "أبو ظبي"، "الحياة" وتلفزيون الجزائر، وهو يضمّ جمال سليمان، رافي وهبي، باسم ياخور، أمل عرفة والفنان اللبناني زياد برجي  من إخراج حاتم علي. 
المصدر : نواعم 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -