راغب خسر مشتركين؛ فهل يكسب اللقب حمزة؟

برامج منذ 2 سنوات و 4 شهور 655
راغب خسر مشتركين؛ فهل يكسب اللقب حمزة؟

عُرِضَت أمس حلقة نصف النهائيّ من برنامج "إكس فاكتور"، وخرج في نهايتها ندجيم عطا الله ولاتويا من فريق راغب علامة، وكما كانت نواعم أوّل من توقّع وكتب عن نتيجة أمس، بخسارة راغب في البرنامج، إذ إنّ التوازن سيعود طوعاً إلى الحلقة النهائية ليتبارى كل نجم بمشترك واحد للفوز باللقب.

إليسا ودنيا تغنّيان لراغب ألغيت أمس، فقرة الوقوف في منطقة الخطر نظراً لأنّ تصويت الجمهور أصبح الحكم في حلقتي هذا الأسبوع والأسبوع المقبل، التي تتوِّج الرابح في موسم "إكس فاكتور" الأول لمصلحة قناة MBC، مع التلويح بتقديم موسم ثانٍ.

الحلقة التي اتّسمت بالخفة تخللها التذكير بدايتها بعيد ميلاد الفنان راغب علامة الذي شكر المذيعين باسل الزارو و دانييلا رحمة على محبّتهما الكبيرة، فما كان من إليسا إلّا أن تقدّمت منه بالتهاني وغنّت له مع دنيا سمير غانم "Happy Birthday".

البرنامج يحتفل بعيد راغب وعلمت نواعم أنّه قبل بداية البرنامج، احتفل فريق عمل البرنامج بالسوبر ستار راغب علامة وتجمّع عدد كبير من العاملين في البرنامج في الكواليس وقطعوا قالب حلوى عليه رسمه ورافقه أمس الفنان مساري، في حضوره الثاني للبرنامج، إضافةً إلى المدير الإقليمي لشركة ساعات HUBLOT ماركو تديشي، الذي جلس في صفوف الجمهور، وقدّم له علامة تحيّة على الهواء مرحّباً به بعد تعيينه رسمياً أوّل من أمس صديقاً لماركة الساعة السويسرية. إليسا ترفض التعليق قدّم المشتركون أمس 10 أغنيات، لكل واحد أغنيتان، ولوحظ أنّ التقدم كان واضحاً في الأداء، من حمزة إلى ندجيم ثم هند الوحيدة من فريق اليسا وفريق The 5 ثم لاتويا، الجميع تقدم وأصبح محترفاً أكثر في الحلقة ما قبل النهائية.

إليسا أوضحت أنّها لن تعلّق بالسلب على أي من المشتركين، لأنّ القرار أصبح بيد الجمهور وفي الحلقة المقبلة هو سيقرر من سيتأهل ويحمل اللقب.

أغنيات منوّعة اللهجات واللغات الأغنيات تراوحت بين الإسباني والإنكليزي، فيما غنّت هند زيادي لإليسا و نوال الزغبي وغنى فريق The 5 أغنية للفنان أحمد الشريف، فيما أكّد المشتركون أنّ ثقتهم بأنفسهم زادت بعد مشاركتهم في البرنامج، ومنهم حمزة المرشح الأوفر حظاً لنيل اللقب الذي قال إنه طالب بفترة أسبوعين إجازة، وها هو في لبنان منذ شهرين يحصد نجاحاً مدوّياً خصوصاً عبر التفاعل مع مشاركته في "إكس فاكتور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -