هل تُحال هيفاء والمولد إلى القضاء قبل رمضان؟

الإشاعات والفضائح منذ 1 سنة و 10 شهور 2117
هل تُحال هيفاء والمولد إلى القضاء قبل رمضان؟

قبل أن يبدأ مسلسل هيفاء وهبي الجديد، "مولد وصاحبه غايب"، رفع المحامي محمد النمر دعوى قضائية لنيابة العجوزة، مطالباً بإحالتها إلى المحاكمة بتهمة التحريض على نشر الرذيلة، وقال في البلاغ إنه في الفترة الأخيرة قرّر أن يُحارب من يسمّين أنفسهن نجمات، فيما يقدّمن أعمالاً مسيئة في رمضان، وتصرّفات غير أخلاقية ولا تتناسب مع المجتمع المصري، وهو ما جعله يرفض دعاوى وبلاغات للنيابة ضد بعض الفنانات ومنهم برديس وأخيراً هيفاء وهبي.

العمل ليس فيه مشاهد إباحية من جانبه، أوضح مؤلف مسلسل المولد، الكاتب مصطفى محرم، أنّ هذا الكلام غريب جدّاً، وأنّه يتحدى أي شخص يعتقد أنّ هناك مشاهد إباحية في العمل، ومن غير المنطقي أن تُرفع دعوى بالرغم من عدم عرض المسلسل، كما أن من غير المنطقي عرض عمل فيه مشاهد غير لائقة في التلفزيون.

من جانبها، حتى الآن لم تعلّق هيفاء وهبي على الأمر، وربما تجاهلته تماماً، وخاصة أنها تركز حالياً في تصوير دورها في المسلسل إلى جانب انشغالها بمسلسل "مريم".

حسن الرداد يطالب برفع أجره من ناحية أخرى، العمل مهدّد أيضاً بالخروج من رمضان مرة أخرى، وذلك بعدما طلب الممثل حسن الرداد برفع أجره في المسلسل إلى مليوني جنيه، وأن توضع صورته على الأفيش بشكل مناسب، خاصّةً أنّه كان قد بدأ تصوير دوره قبل ثلاث سنوات من الآن، وقد بات نجماً سينمائياً حالياً، وله أعمال بطولة مطلقة، مما يهدّد بخروج المسلسل للعام الثالث على التوالي.

وبمجرّد طرح برومو مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، انهالت التعليقات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّ طرح العمل في هذا التوقيت، يظلم هيفاء وخاصّةً أنّها تطوّرت في أدائها التمثيلي وهو ما ظهر في "كلام على ورق" ومع ما تكتبه الصحافة عن دورها المركّب في "مريم".   

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -