نجوم رمضان يطلون عبر الأثير

فنانون وفنانات منذ 2 سنوات و 1 شهور 504
نجوم رمضان يطلون عبر الأثير

لم يمنع انشغال عديد الفنانين الشباب في تصوير أعمالهم الدرامية، من المنافسة على المسلسلات الإذاعية التي تجد في رمضان مكاناً لها، ليطل هذا العام محمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وإيمي سمير غانم بأصواتهم على أثير الإذاعات المصرية أيضاً، في رسالة منهم إلى عدم اكتفائهم بظهورهم على شاشات القنوات الفضائية خلال الشهر الكريم.

غرام على انستغرام

تحت عنوان «ألا هي» يطل الفنان كريم عبد العزيز، ليقدم لعشاق الإذاعة مسلسله الكوميدي، الذي يعد تجربته الأولى في مجال التمثيل الإذاعي، ليأتي هذا العمل، إلى جانب مسلسله «وش تاني» للمخرج وائل عبد الله، والذي تشارك فيه أيضاً الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي ستطل بالمسلسل الإذاعي «الصبية والميجور»، إلى جانب الفنان محيي إسماعيل. الفنان أحمد عز، وبعد أن أصبح صوته شبه دائم على موائد الإفطار، فيقدم هذا العام مسلسلاً بعنوان «غرام على إنستغرام»، تشاركه البطولة فيه اللبنانية نور ولطفي لبيب وأحمد صيام، وهو من تأليف أيمن سلامة.

فوازير رمضان

هذا العام، نشهد عودة الفنان شريف منير إلى حضن الدراما الإذاعية، بعد غيابه عنها لفترة طويلة، حيث تعاقد أخيراً على تقديم «فوازير رمضان»، عبر إذاعة البرنامج العام، وذلك بعد اعتذار محمود عبد العزيز عن تقديم الفوازير التي كتبها الشاعر بخيت بيومي، ويخرجها أيمن فتيحة، علماً بأن شريف منير، يطل أيضاً في مسلسل «ألف ليلة وليلة». وخلال رمضان المقبل، يطل أيضاً الفنان محمد هنيدي، الذي سبق له تقديم أكثر من تجربة درامية إذاعية خلال المواسم الماضية.

حيث يقدم في رمضان مسلسل «تسليم أهالي»، الذي يتعاون فيه مع الكاتب والروائي عمر طاهر، مؤلف فيلمه الأخير «يوم ما لوش لزمة»، وكذلك مسلسله الكرتوني «سوبر هنيدي»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي. إيمي سمير غانم، ستكون واحدة من الأصوات التي ستطل عبر الأثير، لتقدم إلى مستمعي الإذاعة مسلسل «توكة و3 شنبات»، من تأليف معتز فتيحة وإخراج علي مصيلحي، ويشارك في بطولته هشام إسماعيل وإنعام سالوسة وأحمد راتب ولطفي لبيب، علماً بأن إيمي ستشارك أيضاً في مسلسل «حق ميت»، بجوار النجم حسن الرداد.

أحلام

تحت عنوان «أحلام شهرزاد»، يطل الفنان يحيى الفخراني، ليقدم من خلاله مجموعة حكايات أسطورية مستوحاة من كتاب «ألف ليلة وليلة» للأديب الراحل نجيب محفوظ، العمل من تأليف لميس جابر، وتشارك في بطولة العمل حنان مطاوع.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -