استراحة محارب تغيّب كبار النجوم عن رمضان

أفلام ومسلسلات منذ 1 سنة و 11 شهور 2343
استراحة محارب تغيّب كبار النجوم عن رمضان

في الوقت الذي تحول فيه النجوم إلى أشبه بحصان رابح في الموسم الرمضاني الحالي، نشهد هذا العام انسحاب مجموعة من النجوم الكبار الذين دأبوا على عرض أعمالهم في هذا الموسم، تاركين الساحة لزملائهم الشباب، لتبدو خطوتهم هذه أشبه بـ «استراحة محارب»، لا سيما بعد تقديم العديد منهم خلال المواسم الماضية عدداً من المسلسلات الناجحة، ليستثنى من هذه «الاستراحة» الزعيم عادل إمام الذي ينافس عدداً كبيراً من الفنانين الشباب من خلال مسلسله «أستاذ ورئيس قسم»، فهذا العام يغيب الفخراني لاستعداده للعودة إلى السينما، فيما ساهم مرض نور الشريف بتأجيل «أولاد منصور التهامي».

أولاد التهامي

الفنان نور الشريف من أبرز النجوم الكبار الغائبين عن الدراما هذا العام، فقد كان مقرراً أن يقدم مسلسل «أولاد منصور التهامي» ولكنه اضطر لتأجيله بسبب ظروفه الصحية التي أجبرته على السفر خارج مصر أكثر من مرة للعلاج. الشريف طمأن جمهوره أكثر من مرة بأن حالته الصحية مستقرة، واحتفل بعيد ميلاده وسط زوجته السابقة بوسي وبناته وأصدقائه في الوسط الفني.

الأمر ذاته انسحب على الفنان يحيى الفخراني الذي يغيب عن السباق الرمضاني لانشغاله بتقديم تجربة جديدة، تعيده إلى السينما من خلال عمل ملحمي ضخم هو فيلم «محمد علي»، الذي يجسد فيه شخصية مؤسس مصر الحديثة محمد علي باشا، علماً بأن الفخراني اكتفى في المواسم الماضية بتقديم مسلسله الكرتوني «قصص القرآن الكريم»، باﻹضافة إلى مسلسل إذاعي.

دراما النساء

رفضت الفنانة ليلى علوي العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها، مشيرة إلى أنها لم تجد عملاً يضيف إلى رصيدها الفني، وينافس الأعمال الأخرى التي ستعرض في رمضان، خاصة أن مسلسلها الأخير «شمس» لم يحقق لها النجاح المتوقع، أما الفنانة يسرا فإن غيابها لم يكن أمراً مقصوداً، ولكنه جاء بسبب ضيق الوقت، وعدم استقرارها على سيناريو مناسب لها، قادر على جذبها كفنانة تبحث عن الجيد والجديد دائماً، لافتة إلى أنها لن تتواجد سوى بعمل جيد يفيد جمهورها، لأنها تحترمه كثيراً وتضعه دائماً أمام عينيها، على حد قولها. أما إلهام شاهين فتغيب عن الشاشة أيضاً، بعد تأجيل مسلسلها «اضطراب عاطفي»، وارتباطها بتصوير بعض الأعمال السينمائية.

سينما

من بين الغائبين عن رمضان هذا العام يبرز الفنان أحمد رزق والذي يغيب للعام الثاني على التوالي منذ مشاركته في بطولة مسلسل "خطوط حمراء" مع الفنان احمد السقا، وسبب غياب رزق يعود إلى انشغاله حالياً بتصوير مشاهده في فيلم «الليلة الكبيرة» والذي تدور أحداثه داخل أحد الموالد الشعبية التي تشتهر بها مصر. وبعد تقديمها لمسلسل "امبراطورية مين" في رمضان الماضي، تغيب الفنانة هند صبري هذا العام عن منافسات رمضان.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -