أمل العوضي وشذى حسون تسرقان سيارة فعلياً وليس بمشهد تمثيلي!

فنانون وفنانات منذ 2 سنوات و 3 شهور 741
أمل العوضي وشذى حسون تسرقان سيارة فعلياً وليس بمشهد تمثيلي!

كشفت النجمة أمل العوضي عن تفاصيل عملية سرقة السيارة التي قامت بها مع زميلتها النجمة شذى حسون قبل فترة والظروف التي دعتها للقيام بذلك.


العوضي وفي تصريحات خاصة نشرها موقع روتانا تؤكد أن عملية السرقة تمت ولكن عن طريق الخطأ ودون أن تكون، هي وشذى، على علم بأن السيارة المسروقة ليست لها.وفي التفاصيل تقول:” كنت وشذى في استراحة ما بين فترتي تصوير، وكنا في مطعم وتركنا السيارة في المرآب.وعندما غادرنا لنلحق باللوكيشن من جديد، صادفنا وجود عدد كبير من المعجبين يتحلّقون حولنا، ولم نكن نستطيع إطلاقاً أن نخسر وقتاً لأن موعد التصوير قد حان”.وتضيف:” وهنا استعجلنا نحو السيارة وركبناها، وقمت أنا بتشغيلها والانطلاق بها، وإذ برجل يصرخ ( السيارة انسرقت) فأشار المعجبون إلي أنا وشذى.. لنكتشف بأن السيارة التي ركبناها شبيهة بسيارتي لكنها ليست هي”.ووضعت العوضي هذه الحادثة الطريفة في خانة المواقف المحرجة التي مرّت بها في حياتها رافضة تقديم المزيد من التفاصيل حول شعورها حيال الموقف.

وكان لابنتها الطفلة منيرة حيّز في حديثها عن حياتها اليومية، فأكدت أنها تعاني مع منيرة أن الأخيرة ليست بالطفلة بكل معنى الكلمة.وقالت:” منيرة لم تبلغ الرابعة من العمر لكنها تمشي قبلي في الشارع وتكلّم الناس قبلي، ومن لا يتكلّم معها فالويل له، بل والويل لي أنا أيضاً”.


كما وأن منيرة، وبحسب أمل، لا تنادي أمها ” ماما” بل تناديها باسمها ” أمل”.


في أحزانها مع الدراما والمهنة تكشف عن أنها وحتى اليوم تبقى حزينة لأنها لم تعمل ولو لمرة واحدة في حياتها مع النجمة حياة الفهد، مبيّنة أن النجمة سعاد العبد الله تشكل هي الأخرى حلماً لها للوقوف معها أمام كاميرا واحدة في مسلسل درامي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -