انتقام منى عبد الوهاب من زينة بعد اهانتها لها

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 9 شهور 1027
انتقام منى عبد الوهاب من زينة بعد اهانتها لها

بمجرد أن أعلنت قناة Ten عن عرض مسلسل زينة الرمضاني "أرض النعام" على شاشتها، انتشرت بعض الأقاويل عن تهميش زينة في أفيشات المسلسل المعروضة على القناة بشكل متعمد.

ووفقا لما تردد في الكواليس، فإن القناة همشت زينة بشكل متعمد لتظهر صورتها في إعلانات المسلسل صغيرة للغاية، مع إبراز صورة رانيا يوسف وأحمد زاهر اللذين يشاركان في بطولة المسلسل، على حسابها بشكل ملحوظ.

 

وزعم البعض أن قناة Ten فعلت ذلك كرد غير مباشر على رفض زينة الظهور في برنامج "مصارحة حرة" للإعلامية منى عبد الوهاب المذاع على شاشة القناة، ليتحول الأمر لخلافات شخصية!

 

وكانت زينة قد نفت أنها اتصلت بالقائمين على البرنامج للظهور في "مصارحة حرة" كضيفة مقابل مبلغ مالي، وذلك عبر حسابها على انستجرام حيث قالت:"عرفت أنّ إحدى الصحف منزلة خبر إني طلبت من برنامج معرفهوش ومذيعة معرفهاش فلوس عشان أتكلم عن أبو الأولاد المحترم، والحقيقة إن كل ده كذب لأن أصلا محدش معاه رقمي يكلمني، ولا كلمت حد ويوم ما هطلع في برنامج هطلع في أكبر برنامج مع أهم إعلامي أو إعلامية من وجهة نظري، وطبعا يكونوا محترمين مش كدابين وزى ما أبو الأولاد المحترم طلع في أكثر من مرة يتكلم".

 

ليبقى السؤال، هل بالفعل تنتقم القناة من زينة بطريقتها، أم أن صغر حجم صورتها يعود لشركة الإنتاج والعقود المبرمة مع الفنانين وليس للقناة أي علاقة بالأمر؟!

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -