عادل إمام وأستاذ ورئيس قسم يواجهان القضاء

الإشاعات والفضائح منذ 2 سنوات و 4 شهور 3403
عادل إمام وأستاذ ورئيس قسم يواجهان القضاء

مام محكمة الأمور المستعجلة في عابدين، تُناقش الدعوى التي رفعها زكي إبراهيم السيد الذي يطالب بوقف عرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، للزعيم عادل إمام، كما أشرنا سابقاً بأنّه مهدّد بالخروج من السباق الرمضاني.

قصّة المسلسل والكتاب متشابهان وكان السيد قد صرّح منذ فترة، بأنّه فوجئ بصناع العمل يستخدمون عنوان كتاب له طرحه من فترة، دون وجه حق، وهو ما يُعدّ اعتداءً على حقوقه الأدبية والفكرية.

وقد فوجئ أيضاً بطرح الإعلان الترويجي للمسلسل عبر القنوات الفضائية، وكذلك بالاستفسارات التي وصلته حول التباين بين اسم المسلسل وعنوان كتابه، إذ قال له البعض إنّ القصّة هي نفس تلك التي كتبها، وسجّلها في دار الكتب.

وحتى الآن لم يتم التأكيد أو النفي إن كان العمل بالفعل سيوقف عرضه في رمضان، أم سيُعرض خاصة أن MBC بدأت بعرض البرومو الخاص بالعمل. المصلحة أهم بالنسبة له من ناحية أخرى، كانت نواعم قد كشفت أنّ العمل تم بيعه بـ120 مليون جنيه، ليكون صاحب الرقم الأعلى في الدراما الرمضانية هذا العام، ويقدم من خلاله عادل إمام لأول مرة شخصية شخص يساري يدافع عن الحقوق، وهو مدرّس جامعي، ولكنّه يتغيّر بمجرد أن يصبح وزيراً، لينقلب الأمر رأساً على عقب وتصبح المصلحة بالنسبة له هي الأهم، حتى إنه يرفض الاعتراف بابنه من انتصار، بالرغم من تأكده من الأمر في النهاية، ولكنّه يتخوف من أن يحدث ذلك بلبلة في الوزارة، فيما يفقد قصة حبه الوحيدة، بسبب مخاوفه من عدم الإنجاب وفي الوقت نفسه يعكف على تربية أبناء زوجته. 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -