منة، غادة وأيتن نجمات الحارة الشعبية في رمضان

فنانون وفنانات منذ 2 سنوات و 4 شهور 1931
منة، غادة وأيتن نجمات الحارة الشعبية في رمضان

لا يزال عدد كبير من صنّاع الدراما يحرصون على أعمال الحارة المصرية، بداية من منة شلبي التي تقدم هذا العام مسلسل "حارة اليهود"، وتظهر من خلاله بشخصية ليلى الفتاة اليهودية التي تعيش في حارة اليهود ويشاركها البطولة إياد نصار و أحمد فهمي. وفي الحارة نتعرف أيضاً إلى هالة صدقي المرأة التي تعاني من المشكلات مع جيرانها، لأنها تعيش بمفردها بينما تعيش هبة عبد الغني التي تقدم شخصية بائعة هوى، مع ابنها فيما تظهر ريهام عبد الغفور بشخصية راقصة تتنافس على حب إياد نصار مع منة شلبي.

مصطفى شعبان سائق ميكروباص وفي "مولانا العاشق" للممثل مصطفى شعبان، نرى الحارة ولكن بشكل مختلف من خلال شخصية "سلطان" الذي يعمل سائق ميكروباص، ويقيم في حيّ شعبي وتربطه علاقة حب مع فتاة في نفس الحيّ، لكنّها لا تبادله الشعور وتفضّل عليه شاباً ثرياً، ليتعرّض بعدها لمجموعة من المشكلات هو وابن عمه، ويقوم ببطولة المسلسل مصطفى شعبان و ميساء مغربي ويخرجه عثمان أبو لبن.

غادة بين مقالب القمامة وفي مسلسل "الكابوس" أيضاً، تأتي الحارة محور الأحداث في إطار اجتماعي حول سيدة تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتمتلك مقلباً للقمامة داخل الحارة التي تقطن فيها، تنشأ بينها وبين جيرانها العديد من المشكلات لتضررهم من عملها وفي نفس الوقت تقع في الكثير من الصراعات وتتعرض لمواقف صعبة تضعها على حافة الخطر في كل مرة.

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، آيتن عامر ، كريم محمود عبد العزيز، تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري. آيتن تتنافس على الحارة وفي إطار اجتماعي، يجسّد خالد الصاوي، دور شيّال فقير يقيم في أحد الحواري بمنطقة عشوائية في مسلسل "الصعلوك"، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال والتجار الكبار في مصر وهو دور الفنان حسن حسني.

وتقع ابنة رجل الأعمال في حب الصاوي، رغم أنها متزوجة بشخصية مهمة أيضاً. وأخيراً فآيتن عامر هي الأخرى تشارك في "بين السرايات" مع باسم سمرة وعدد من الفنانين عن منطقة بين السرايات وإحدى حاراتها بالتحديد من خلال حالات إنسانية. -

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -