أحفاد نجوم الأبيض والأسود يغزون الدراما الرمضانية

فنانون وفنانات منذ 1 سنة و 0 شهور 4141
أحفاد نجوم الأبيض والأسود يغزون الدراما الرمضانية

(اللي خلف مماتش).. مثل شعبي مصري تستطيع بسهولة أن تطبقه على حالة الوسط الفني في مصر، فبعد أن غزا أبناء الفنانين الدراما والسينما خلال السنوات الأخيرة، ها هو الموسم الرمضاني يطل علينا حاملاً معه ثلاثة مسلسلات يُشارك في بطولتها أحفاد نجوم الزمن الجميل (الأبيض والأسود).. بعضهم للمرة الأولى والآخرون شاهدهم الجمهور في أكثر من عمل قبل ذلك، لكنه لم يعلم في يومٍ ما أن هذا هو حفيد نجمه المحبب الراحل.

أول أحفاد نجوم الزمن الجميل الذي أطل على جمهوره خلال رمضان، هو النجم أمير كرارة حفيد النجم الراحل الكوميدي محمود شكوكو، وهو الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون.

وفي أول ظهور فني لها تطل علينا الفنانة الشابة جميلة عوض، حفيدة النجم الراحل محمد عوض، عبر مسلسل «تحت السيطرة»

وحول هذه التجربة تقول جميلة لـ«البيان»، إنها لم تكن تنوي اختراق مجال التمثيل أسوة بجدها الكوميديان الراحل، ولكن الأمر برمته جاء عن طريق المصادفة البحتة، من خلال إحدى وكالات الإعلانات التي قدمت لها من قبل عدداً من الإعلانات ظهرت بها كـ«موديل»، وبعدها عرض عليها أحد المشتغلين بالوكالة الإعلانية المشاركة في بطولة هذا العمل، ووافقت حين عرفت أن بطلته نيللي كريم، فذهبت للكاستينج الذي أعد لاختبار فتاة تجسد دوري واختارني حينها المخرج تامر محسن.

عشاق نجوم الزمن الجميل يكونون على موعد آخر مع أحفادهم خلال رمضان، وهذه المرة ستكون من نصيب وحش الشاشة الراحل النجم فريد شوقي، والذي يشارك حفيده أحمد جمال سعيد في بطولة مسلسل «وش تاني» للنجم كريم عبدالعزيز ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله الذي شارك في كتابته أيضاً.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -