الممثلة جنيفر أنستون تقود حملة قضائية ضد مليونير سعودي

مشاهير العالم منذ 1 سنة و 10 شهور 2558
الممثلة جنيفر أنستون تقود حملة قضائية ضد مليونير سعودي

تقود الممثلة الأمريكية المشهورة جنيفر أنستون حملة قضائية ضد مليونير سعودي في محاولة منها لإيقاف أعمال التجديد الضخمة التي يجريها على منزله الضخم الذي تقدر مساحته بـ90 ألف متر مربع.


وفي إشارة إلى خطوة المليونير السعودي، نشر موقع عاجل نقلا عن صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية إن سكان (بيفرلي هيلز) في أمريكا يعانون تفشيًا لظاهرة شراء بعض الأثرياء منازل لهم في الحي ليقوموا بعد ذلك بهدم البناء بالكامل واستبداله بآخر أكثر علوًا وفخامة.


وتابعت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية تقدمت بشكوى لسلطات التخطيط بالحي ضد المليونير السعودي نتيجة للإزعاج الشديد الذي أصاب سكان الحي جراء التعديلات التي يجريها بمنزله الذي اشتراه من مخرج أمريكي مشهور.


ويعمل المليونير السعودي على استبدال المنزل الأصلي بقصر كبير، بينما سيقوم ببناء نافورة وحمام سباحة وساحة انتظار وبعض المرافق الترفيهية الأخرى على المساحة المتبقية.


وجاء في الشكوى التي قدمتها جنيفر أنستون للحي: “أعتقد أن ادعاء البعض أنهم يريدون بناء منزل لأنفسهم على مساحة 90 ألف متر مربع يعد خرقًا واضحًا لأعراف البناء”، في إشارة لاندهاش الممثلة من إصرار بعض الأشخاص شديدي الثراء على استبدال المنازل التي اشتروها بأخرى أكثر علوا وفخامة واتساعًا.


وأوضحت الصحيفة أن الممثلة أصبحت لا تستطيع الاستراحة والاستمتاع بشيء من الخصوصية داخل منزلها الخاص الذي تقدر مساحته بـ8500 متر مربع بسبب الإزعاج الذي تسببه أعمال البناء الدائرة في بعض المنازل المحيطة بمنزلها.


ونقلت الصحيفة عن بعض الجيران قولهم إن أعمال الحفر الدائرة تتسبب في زعزعة الاستقرار في الأرض، كما أن الارتفاع الكبير للقصور الجديدة التي يتم بناؤها تتسبب في التعدي على خصوصية الجيران.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -