من يمنع استضافة أبطال تشيللو في Rating رمضان؟

أفلام ومسلسلات منذ 1 سنة و 10 شهور 3922
من يمنع استضافة أبطال تشيللو في Rating رمضان؟

يبدو أنّ أسرة مسلسل "تشيللو"، التي تضم النجوم نادين نسيب نجيم، تيم حسن و يوسف الخال تواجه صعوبة في تلبية دعوة برنامج Rating رمضان، لاستضافته في الحلقات المباشرة التي تُبثّ عبر قنوات أبو ظبي والنهار المصرية وMTV اللبنانية، ويُناقش في كل حلقة قصّة مسلسل رمضاني يُعرض على الشاشات الفضائية، إلى جانب استضافة أبطاله وصنّاعه.

المنتج يحرم الأبطال الحوار

وعلى ما يبدو، لم يكن في حسابات الممثلين، أنّهم سيحرمون من الظهور الرمضاني في البرامج لأسباب خاصة. فبعد عرض 18 حلقة لمسلسلات مشتركة، لوحظ غياب مسلسل "تشيللو" عن البرنامج، رغم حضوره في عملية التصويت التي يُقيمها البرنامج من خلال التطبيق الخاص به. وفي معلومات خاصة لموقعنا علمنا أنّ المنتج صادق أنور الصبّاح، يمانع ظهور أسرة المسلسل ضمن البرنامج لحسابات خاصة، وتقول المعلومات إنّ المسلسل معروض في حق حصري لقناتي MBC والمستقبل اللبنانية، وبالتالي هو لا يريد إثارة أيّ مشكلة مع المحطة السعودية، التي تتنافس بالطبع مع محطة أبو ظبي.

لا جائزة لـ"تشيللو"

وسيحرم صادق الصباح المسلسل وأسرته، من دخول المسابقة التي تقيمها مؤسسة أبو ظبي الإعلامية للإنتاج الدرامي العربي، بعد هذا البرنامج وتسليم الجوائز لكل الفائزين في السباق الدرامي، الذي يقام في العاصمة الاماراتية أبو ظبي في أكتوبر المقبل، وذلك وسط استغرابٍ كبير من العاملين في المسلسل وحتى أسرة البرنامج التي استضافت أبطال مسلسل "حنايا الغيث" الذي يُعرض أيضاً بشكل حصري على MBC وقناتيْ الكويت والأردن الرسميتين.

العمل الأول في لبنان

يُذكر أنّ شركة "ايبسوس ستات" اللبنانية، أظهرت في نتائجها الأخيرة أنّ مسلسل "تشيللو" حصد المرتبة الأولى في لبنان لجهة المشاهدة، وكانت وتيرة أدائه قد تسارعت في الأيام القليلة الماضية لتكشف عن خطوط النهاية، التي ستكون باختيار ياسمين لتيمور تاج الدين والارتباط به، بعد شكوك زوجها آدم فيها وهذا ما يجعلها تهرب منه إلى من احبّها وانتظرها وسهّل أموراً كثيرة أمامها كانت ترغب في تحقيقها.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -