شاهد صاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على انستغرام..ولبنان يدخل التاريخ

برامج منذ 2 سنوات و 3 شهور 9013
شاهد صاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على انستغرام..ولبنان يدخل التاريخ

تمكنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، أن تحافظ على لقبها كصاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على موقع "انستغرام" لأكثر من عام، قبل أن يظهر لها منافس قريب جداً منها ولم تتوقعه ويسحب منها هذا اللقب.

فصاحبة اللقب الجديدة لم تكن غريبة عن كيم، فهي أختها عارضة الأزياء، كيندال جينر، التي نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ومسلتقية على ظهرها وحولها موجات من شعرها، حققت 2.6 مليون إعجابا خلال 5 أسابيع من نشرها.

وحققت كيم من قبل 2.4 مليون إعجابا بنشر صورة من حفل زفافها على مغني الراب الأمريكي ومصمم الأزياء، كاني ويست، الذي أقيم في إيطاليا في العام الماضي.

ونشرت كيندال الصورتين على حسابها بتويتر معلقة: "إليكِ هذا ياكيم، لقد تجاوزتك وحصلت على الصورة الأكثر إعجابا على الانستغرام، مبروك".

أما أسباب حصول كيندال على هذا اللقب كثيرة، فهي الان تعتبر من اشهر عارضات الأزياء حيث اصبحت الفتاة المدللة لشانيل والوجه الإعلاني لجيفنشي كما أنها تعتبر الشقيقة الوحيدة التي لم تخضع لعمليات تجميل فهي صاحبة ملامح جمال رقيقة.

 ولا يمكننا أن ننسى فضل جمال الثوب الأبيض الذي زادها أنوثة في الصورة وهو من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد إرتدته خلال تواجدها في مهرجان كان.

وهذه ليست المرة التي يحلق فيها التصميم اللبناني عالمياً، والان يضيف المصمم العالمي زهير مراد لقب جديد لمسيرته "صاحب التصميم الأكثر إعجاباً على إنستغرام."

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -